أجواء حارة نهاراً وارتفاع الرّطوبة ليلاً

LOL 
غبي 

أجواء حارة نهاراً وارتفاع الرّطوبة ليلاً

يبقى الطقس نهار اليوم حارا نسبياً إلى حار فوق المرتفعات، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة والمناطق الصحراوية، وفقا لموقع طقس العرب.

وأوضح الموقع، أن كميات من السُحُب المتوسطة والعالية تظهر فوق مناطق البادية الجنوبية والجنوبية الشرقية، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، فيما تكون جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة ومثيرة للغبار وذلك في المناطق الشرقية، وفي خليج العقبة شمالية معتدلة السرعة.

في حين، تكون الأجواء دافئة وأكثر حرارة من المعتاد كما تكون نسب الرطوبة مرتفعة نسبياً ليلاً، ويستمر ظهور السحب على ارتفاعات متوسطة وعالية في جنوب وشرق المملكة، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة: شرق عمان: من 35 الى 24، غرب عمان: من 33 إلى 24، إربد: من 33 إلى 22، جرش: من 34 إلى 24، السلط: من 30 إلى 21، عجلون: من 34 إلى 21، الزرقاء: من 38 الى 24، المفرق: من 38 إلى 21، مأدبا: من 35 إلى 19، الكرك: من 31 إلى 21، الطفيلة: من 31 إلى 22، معان: من 38 إلى 23، العقبة: من 41 إلى 30 والبحر الميت: من 40 إلى 32.

وتوقع "طقس العرب"، أن يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة نهار غد، ويكون الطقس حاراً فوق المرتفعات، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة والمناطق الصحراوية، ويتوقع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية في جنوب وشرق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وفي خليج العقبة شمالية معتدلة السرعة.

وحذر الموقع من خطر التعرض المباشر والطويل لأشعة الشمس خاصة مع ساعات الظهيرة والعصر اليوم وغداً.

 

إضافة تعليق جديد

سؤال تأكيدي

هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا حقيقياً ولمنع المنشورات الآلية.

Image CAPTCHA