أزمة جديدة تواجه أحلام وتلجأ للقضاء

LOL 
غبي 

أزمة جديدة تواجه أحلام وتلجأ للقضاء

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخباراً تفيد بمنع الإذاعات السعودية بث أغنيات الفنانة الإماراتية #أحلام عبر أثيرها، من دون إبداء أسباب. ونشر الإعلامي السعودي عبدالرحمن الناصر الخبر، مؤكداً أنه اعتمد فعلياً في الإذاعات السعودية، ولكن من دون نشره رسمياً، حتى لا تكون هناك ردود فعل للخبر.
وشرح الناصر عبر "تويتر" سبب هذا الموقف قائلا: "أحلام فنانة كبيرة، ومثل هذه القرارات الداخلية لها رؤية خاصة، هم ينظرون لها في شكل عام وليس شخصياً".

وردّ الناصر على المشككين في صدقية المعلومة، مطالبينه بمصدرها: "اولاً يجب ان تعرف، ليس بإستطاعة احد سؤالي عن المصدر ، صدقت الخبر او لم تصدقه، فالأيام كفيلة بينك وبين المعلومة"، مضيفاً: "ليس لي علاقة بأحد، سبق ونشرت عن إيقاف برنامج الملكة، وكذبوني وبعد يوم صدر الخبر. بالنسبة لي، اتناول الموضوع بصفة فنية إعلامية".

ويبدو أنّ أحلام سبق وحظرت الناصر من حسابها، لتعود وتضيفه، الأمر الذي دفعه إلى حظرها من جانبه متوجهاً إليها بالقول: "قلت لك، لا تفتحي "البلوك" حتى لا أحظرك. ليس أنا الذي يحظر على المزاج وتفتحين على كيفك! بالتوفيق لك".

الصحافي تابع الخبر من جانبه لينشر تغريدة يفيد فيها أنّ خبر منع البث تبيّن أنه غير صحيح: "تأكدت الآن أنّ المعلومة عن منع بث اغاني أحلام غير صحيحة. وبالتوفيق لها"، الأمر الذي عرّضه للهجوم من جانب جمهور أحلام، لكنّه أكد أنّه تناول خبراً صحافياً بعيداً من الشخصي: "أنا لم اختلف مع اي أحد، أمارس وظيفتي كما يجب والكل يعرف. كل ما هنالك نشر خبر صحافي".

نفي المعلومة من جانب الناصر دفع بأحلام إلى الرد عليه مباشرة متوعّدة، إذ غرّدت: "هذه المرة لن أسيبك، وسأحوّلها قضية رأي عام وسأرفع ضدك قضية تشهير بالعلن والآن بوكل محامي الخاص في السعودية"، متسائلة: "لماذا أُمنع، انا ابنة زايد، انا ابنة الامارات وابنة السعودية، وأحلام تملك أكبر قاعدة جماهيرية في السعودية شئت أم أبيت، هالخبر من اللي عطاك اياه؟!". وتابعت: "يعني اذا سويت لي بلوك بخليك، أعلمك". 

وعادت وغرّدت في حسابها: "الله يعزك يا السعودية ويطوّل بعمر ولاة أمورنا ويحميهم، أرغب أن أطرح سؤالاً في الحياة، هذه كلها من الشمال إلى الجنوب ومن الشرق الى الغرب ما عندكم شغل ولا شاغل إلا أحلام، والمشكلة كل ما تبوني أطيح أصير اقوى، اللي ربه معاه وهو مع ربه يبشر بالخير".

يذكر أنّ أزمة أحلام في هذا الشق انطلقت بسبب زوجها القطري مبارك الهاجري، إذ اتهمت برفضها المشاركة في أوبريت علم قطر، تبعه قرار "أم بي سي" إبعادها من المشاركة في برنامج المواهب الغنائية "ذا فويس" واختيار نوال الكويتية بدلاً منها.

 

إضافة تعليق جديد

سؤال تأكيدي

هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا حقيقياً ولمنع المنشورات الآلية.

Image CAPTCHA