أصالة تبكي على الهواء وتعتذر

LOL 
غبي 

أصالة تبكي على الهواء وتعتذر

 حلت المطربة أصالة ضيفة في الحلقة الأولى من برنامج "مجموعة إنسان" والمذاع عبر قناة "إم بي سي" ويقدمه الإعلامي علي العلياني.

وخلال واحدة من فقرات البرنامج يتم فيها عرض فيديوهات ليعلق عليها الضيف، عرض العلياني مقدم البرنامج مقطع فيديو لحديث جورج وسوف عنها وردت أصالة على الفيديو قائلة إن جورج وسوف كان صديق مقرب لوالدها الراحل مصطفى نصري، وكان له مواقف كثيرة معها في بداياتها تدل على أنه كان يحبها حب كبير.

وكشفت أصالة إنه بعد هذا الفيديو الذي تحدث فيه وسوف عنها طلب أن يتصالح معها وهي قبلت الصلح لأن هناك أشخاص لا تستطيع أن تغضب منهم، وتمنت له أن يهتم بنفسه وبصحته لأنه من أهم الفنانين ولديه أهم أغاني في التاريخ.

وأكدت أصالة أنها لم تعد غاضبة منه وسامحته، لأنه لديه مواقف كثيرة معها وهي تعرف لماذا قال هذا الكلام.

وعن خلافاتها مع حلمي بكر اعتذرت أصالة عن أي رد فعل بدر منها في تعقيبها على أي تصريح له وأكدت أنها دائما متسرعة وتقول أشياء لا يجب أن تقولها، أما الآن فهي تتركه يقول ما يريد إن كان هذا الشئ يجعله مرتاح.

وتطرق الحديث عن بلدها سوريا ووقتها لم تتمالك أصالة دموعها وبكت على الهواء، وأكدت أصالة أن موقفها ليس سياسي أو ضد أشخاص، هي أعلنت دعمها للثورة السورية وهي تدعم الشعب، وليس لها علاقة مع أي أحد ولم تشارك في أي مظاهرة أو أي اجتماع.

أما أكثر ما يحزنها هو أنها لا تستطيع السفر إلى بلدها سوريا ولا تستطيع زيارة قبر والدها فهي لا تستطيع زيارته في شهر رمضان أو العيد وكانت آخر مرة زارته فيها منذ 9 سنوات.

كما عبرت عن حزنها لأنه لا يتم دعمها وتقديرها وتكريمها في بلدها سوريا، كما يحدث مع أي نجم عربي، وهي تحب كثيرا ما تتلقاه من دعم من البلدان العربية، ولكن كانت تتمنى أن تحصل على نفس الشئ من بلدها.

أما عن زيارة وفد مصري إلى سوريا قالت إنها تشعر بالحزن لأنها لا تستطيع السفر إلى بلدها وأخرون يسافرون، كما كانت ترى أنه كان عليهم زيارة السوريين الذين يعانون بسبب ما يحدث هناك أو أن يهتموا بأمور السوريين وتسهيل سفرهم هم أيضا إلى بلدهم.

إضافة تعليق جديد

سؤال تأكيدي

هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا حقيقياً ولمنع المنشورات الآلية.

Image CAPTCHA