أصالة: كبرت ونضجت.. وسأعتزل!

LOL 
غبي 

أصالة: كبرت ونضجت.. وسأعتزل!

أكدت الفنانة السورية أصالة نصري أنها تفكر في إعتزال مواقع التواصل الإجتماعي بسبب أناس قليلة الأدب يشتمون من يعطي رأيه، لدرجة أنهم يقمعون رأي الأخر في اللاشعور، فتشوّه رأياً مهماً وصادقاً، ووصفت أصالة هؤلاء الأشخاص بالـ "الناس الهفتانة".

وفي حديثها لموقع "الجديد" أوضحت أصالة سببَ انتقادها الأخير للدول العربية قائلة: "هناك مثلٌ قديم يقول "بس توقع البقرة تكثر سكانينها"، أعتذر على تشبيهي سوريا أو أي بلد عربي يقع بـ"البقرة"، فبدل أن نحتضن وننقذ بعضنا البعض نقوم بالعكس، سوريا وقعت للأسف وكثرت سكاكينها من المقربين قبل الأغراب.

وعن سبب تقديمها أغنية وطنية عامة هي "عيش سكر وطن" وليس لجهة سياسية معينة رغم موقفها المعادي للنظام السوري قالت أصالة: "لا أغني سوى للوطن، خلص كبرت ونضجت ولا أغني سوى للأوطان".

وبعد الهجوم الشرس الذي شنّه عليها الفنان جورج وسوف بسبب إختلاف وجهات نظرهما السياسية، وعن سبب ردها الهادئ قالت أصالة: "لا أستطيع أن أرد عليه وإن رأيته قد أبكي، مرات عندما نفقد الحكمة والثقافة نتكلم بسوقية أو بطريقة قاسية، خصوصاً أن الفن ليس صوتاً فقط بل هو ملايين من الأشياء أوّلها محبة وثقافة، لا ينفع أن يكون هناك الفنان عبداً لأي شيء، فكل فنان ناجح يريد الإستمرار ودخول التاريخ يجب أن يكون حراً، وأنا فنانة حرة فلماذا أرد على جورج وسوف".

وعمّا إذا كان موقفها هو ذاته من الممثل دريد لحام أجابت أصالة: "دريد لحام إستثناء، أنا تحت أمره في كل ما يقوله، هو صاحب فضل عليّ ولا أرفع رأسي أمامه.. سبق أن جاوبته وزعلت من حالي وأنا أسفة إن جرحته".
 

إضافة تعليق جديد

سؤال تأكيدي

هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا حقيقياً ولمنع المنشورات الآلية.

Image CAPTCHA