أنغام في ألبوم خليجي قريباً

LOL 
غبي 

أنغام في ألبوم خليجي قريباً

تستعد الفنانة المصرية أنغام لطرح ألبومها الخليجي القادم، الذي سيحمل عنوان "راح تذكرني"، وسيتضمن اثني عشر عملاً غنائياً، وتعاونت فيه مع شعراء الخليج، منهم: عبداللطيف آل الشيخ، وتركي المشيقح، وخالد العوض، وقوس، والعالية، وتركي، وأسير الرياض، ورازان، وأحمد الصانع، وسعود البابطين.

وبألحان مختلفة مزجت الأغنية الكلاسيكية والشاعرية والحزينة بطريقة عصرية تلامس مشاعر جمهورها، ولم تتغيب أنغام عن اللون الخليجي، وسبق أن طرحت في عام 1994 "ميني ألبوم" تضمن ستة أعمال خليجية من إنتاج فنون الجزيرة.

وفي عام 1998 أصدرت ألبوماً خليجياً بعنوان "خلي بكرة لبكرة"، وتضمن 8 أعمال، منها: ستة أعمال للشاعر تركي، وجددت التعاون معه في ألبومها الجديد، وقدم لها الفنان الراحل طلال مداح الحنين آنذاك, بالإضافة إلى طرح أعمال "منفردة" باللون الخليجي، وهو اللون الذي تميزت فيه بالفترة الأخيرة.

وبعد مرور عشرين عاماً، أكدت عمق علاقتها بالأغنية الخليجية بألبوم "راح تذكرني"، وتقدم من خلاله مجموعة من الأعمال الغنائية، التي ستكون امتداداً لنجاحات ألبوماتها الماضية، وتم توزيع الأعمال على الموزعين: خالد عز، طارق مذكور، عصام الشرايطي، سيروس، وليد فايد.

ويضم الألبوم عدة أغانٍ، منها: "هدي قلبه", "راح تذكرني", "الهي", "اشوف النجوم", "الخيانة", "لا تهجى", "يوجعونك", "مجرد شي", "لو تحلف", "مستحيل", "وين تروح", "تلاقينا".

إضافة تعليق جديد

سؤال تأكيدي

هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا حقيقياً ولمنع المنشورات الآلية.

Image CAPTCHA