أيرلندية تتزوج قانونياً من "شبح"

LOL 
غبي 

أيرلندية تتزوج قانونياً من "شبح"

أعلنت امرأة أيرلندية تُدعى أماندا تيجيه، عقد قرانها على "شبح" بشكل قانوني، بمباركة من كاهن يتبع للمعتقد الديني المعروف باسم "الشامانية"، حيث أجرت مراسم الزواج، على متن قارب قبالة الساحل الأيرلندي في المياه الدولية.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية فإن تيجيه 45 عاماً وهي أم لأربعة أبناء، قرّرت عقد قرانها في المياه الدولية ليكون زواجها من “شبح” شرعياً، مشيرة إلى أن "قانون بعض الدول يسمح في الزواج من متوفيين، مثل: فرنسا، والصين".

ودعت تيجيه أقربائها لحضور حفل الزفاف على متن القارب، وارتدت فستان الزفاف، بينما جسّدت "الشبح" بعلم يحمل جمجمة وعظمتين متقاطعتين معًا، فيما ألبست نفسها خاتم الزواج بنفسها، بينما ركّبت خاتم "الشبح" على شمعة مشتعلة.

وفي حديثها لوسائل إعلامية دولية زعمت أن روح رجل يُدعى جاك سبارو ظهرت لها في العام 2014، أثناء استلقائها على السرير، مُدعية أنه يبلغ من العمر 300 عام، وكان من قراصنة بحر الكاريبي في هايتي، وأُعدم لهذا السبب في العام 1700م.

ووصفت لون بشرته بالداكنة، وله شعر أسود داكن، مُصرّةً على أن ممارسة الجنس مع روح تذهب أعمق بكثير من ممارسته مع البشر.

يذكر أن شخصية القرصان "جاك سبارو" تم تجسيدها في سلسلة أفلام سينمائية أمريكية بعنوان "قراصنة الكاريبي"، حيث قام بدور البطولة فيها النجم العالمي جوني ديب.

 

إضافة تعليق جديد

سؤال تأكيدي

هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا حقيقياً ولمنع المنشورات الآلية.

Image CAPTCHA