إلقاء القبض على أردني يحتال بصفته "رجل دين" في الكويت

LOL 
غبي 

إلقاء القبض على أردني يحتال بصفته "رجل دين" في الكويت

بقصة لا تصدق تشبه ما يحدث في الأفلام، قام محتال أردني الجنسية في الكويت بخداع الناس عبر التظاهر بمظهر رجال دين من مذاهب مختلفة لأجل كسب أكبر قدر ممكن من المال.
وفي التفاصيل أن “محتال العصر” هذا ادعى بأنه شيخ سني ومن ثم سيد شيعي، ليرتدي بعدها عباءة التصوف في عملية احتيال ونصب واسعة ومحكمة بغرض جمع أموال التبرعات التي جمع منها ما قيمته 50 ألف دينار كويتي.
وتظهر الصور هذا المحتال واسمه محمود الحرباوي وهو يرتدي عباءة الشيخ السني، ويقف على المنبر خاطباً في أحد مساجد السنة.
وفي صورة أخرى يظهر في لباس السيد الشيعي الأسود، وفي صور أخرى بدا “صوفي الهوى”، بعد أن انتسب إلى المذهب الصوفي زيفا بغية تحقيق مآربه.
وبحسب وسائل إعلام كويتية فإن الحرباوي عمل حلاقاً قبل أن يبدأ مخططه باستغلال الدين عبر مذاهب متعددة وجمع التبرعات من المتصدقين.
وذكرت صحيفة الرأي الكويتية أن معلومات وردت الى إدارة البحث الجنائي والرخص في الكويت تفيد بقيام المدعو (م.ع.ح) من مواليد 1989 بجمع تبرعات خيرية من المواطنين والمقيمين دون ترخيص رسمي في منطقة السالمية.
وبناء على تلك المعلومات، تم تشكيل فريق أمني من رجال المباحث الذين قاموا بإجراء التحريات اللازمة والاستعلام عن المتهم للتأكد من صحة المعلومات.
وبينت التحريات أن المتهم اعتاد أن يظهر أمام الناس بما يتناسب مع الفئة التي يستهدفها، مستغلا الأحداث الإنسانية في العالم لاستعطاف المتبرعين.
وبعد التأكد من صحة المعلومات الواردة تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وضبطه، وعند مواجهته بما نسب إليه، أقر واعترف بفعلته.
وقامت إدارة البحث الجنائي والرخص بإحالة المتهم إلى جهة الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

التعليقات

دائما عندما يكون الفعل مشين تكون كنية فاعله اردني وعندما يكون فعل مشرف يتبرء من الجنسية الاردنية ويصرخ باعلى صوته بانه ليس اردني ولكن يحمل الجنسية الاردنية وهذا ما يستفز الاردنين اما ان تكون اردني في الحالتين او لست اردني بالحالتين ايضا لا ننكر بوجود السيئين. اينما ذهبنا ومن كل الجنسيات ولكن من الظلم ان ياخذ الاردني دائما بالرجلين وتشوه صورته امام العالم والله لست عنصرية ولا اميز بين افراد الشعب الا عندما اشاهد مثل هذه الافعال المشينة والمنسوبة للاردنيين

kalam jamel jeda

إضافة تعليق جديد

سؤال تأكيدي

هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا حقيقياً ولمنع المنشورات الآلية.

Image CAPTCHA