ابن ملحم بركات يعلن الحرب على نزار فرنسيس

LOL 
غبي 

ابن ملحم بركات يعلن الحرب على نزار فرنسيس

اعترض نجل الموسيقار اللبناني الراحل ملحم بركات "ملحم جونيور" على إقامة حفل تكريم لوالده في العاصمة السورية دمشق دون إبلاغه رسمياً بالموضوع كونه الوريث الشرعي للموسيقار إلى جانب أشقائه.

وكتب ملحم جونيورعلى صفحته الخاصة على موقع "فيسبوك": "أتوجه بكلامي لنزار فرنسيس الذي يدعي الحب لوالدي، أولاً أنا الوريث لأعمال والدي إلى جانب أشقائي وليس أنت، وعندما يقام أي تكريم لوالدي يجب أن أبلغ به رسمياً وأن أوافق عليه، وما سيقام في 25 الشهر في دار الأوبرا في سوريا تحت اسم وزارة الثقافة السورية أصبح ما يجري وجرى لدي بالمستندات، فمن المعيب عليك نزار فرنسيس أن تقوم ببيع أغنية والدي في سوريا دون علمي، وأن  تتاجر باسم الموسيقار. وقريباً سأفضح كل شيء بالمستندات والوثائق، وهذا المهرجان الذي سيُقام في سوريا في 25 الشهر سيتم إيقافه من قبلي وسيصلكم قريباً من المحامي إنذار رسمي.. حضّر حالك على حرب معي".

وعن تفاصيل التكريم، سيقام في دار الأوبرا في دمشق و برعاية وزارة الثقافة السورية حفل تكريم الموسيقار اللبناني الراحل ملحم بركات، وذلك يوم الأربعاء 25 يناير من الشهر الجاري، الساعة السادسة مساءً، بحضور شخصيات سياسية وثقافية وفنية وإعلامية من لبنان وسوريا، وذلك ضمن حفل سيُلقي فيه الشاعر اللبناني نزار فرنسيس الصديق المقرب للموسيقار قصيدة تكريمية، وسيقدم عدد من النجوم أغنيات للراحل بركات، نذكر منهم معين شريف وحازم الشريف، ويلي الاحتفال في دار الأوبرا عشاء للفنانين والإعلاميين الضيوف.

 

إضافة تعليق جديد

سؤال تأكيدي

هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا حقيقياً ولمنع المنشورات الآلية.

Image CAPTCHA