اطلاق جائزة الاردن التطوعية لعام 2017

LOL 
غبي 

اطلاق جائزة الاردن التطوعية لعام 2017

أطلق مكتب الأمم المتحدة للمتطوعين "جائزة الأردن التطوعية لعام 2017" خلال انعقاد مهرجان الشباب "نبادر" الذي تنظمه منظمة ميرسي كور يوم الأحد، والممول من الإتحاد الأوروبي.

وتأتي هذه الجائزة بشراكة تنفيذية مع الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية، وهيئة شباب كلنا الأردن/ صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية، ومؤسسة إنجاز، ومؤسسة إنتاج.

وقالت منسق عام الجائزة براءة البطاينة ان الجائزة تهدف إلى مكافأة جهود وإنجازات الشباب المتطوع، وتوضيح أهمية العمل التطوعي وإبراز مساهمات المتطوعين في السلام والتنمية، وتسليط الضوء على أفكار الشباب المتطوعين ممن كان لهم أدوار ملهمة وإبداعية في 6 مجالات هي:(الريادة، والإبداع والابتكار، المبادرات الجامعية، المبادرات الدولية، المبادرات المؤثرة والإدارية، المبادرات المنتشرة أون لاين).

وبينت البطاينة آلية المشاركة وتعبئة استمارة الترشح من خلال متطوعي الجائزة المنتشرين في المهرجان، بالإضافة إلى تشجيع المبادرات والمؤسسات المتواجدة فيه على المنافسة، موضحة أنه تم استضافة المبادرة التي حصلت على كأس العمل التطوعي لعام 2015.

وأضافت، أن الجائزة تنقسم إلى مرحلتين، في المرحلة الأولى يقوم المترشحون بتسجيل فيديو قصير ونشره للتصويت الإلكتروني على صفحة مكتب متطوعي الأمم المتحدة عبر منصة الفيس بوك، حيث سيساهم التصويت بما نسبته 60 في المائة، من علامة التقييم، وبعد التقييم والفرز سينتقل المتنافسين إلى المرحلة الثانية والختامية "أوسكار المتطوعين" والتي ستقام في الخامس من كانون الأول المقبل. 

إضافة تعليق جديد

سؤال تأكيدي

هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا حقيقياً ولمنع المنشورات الآلية.

Image CAPTCHA