الإعدام لمدمن قتل شقيقه أمام منزله في عين الباشا

LOL 
غبي 

الإعدام لمدمن قتل شقيقه أمام منزله في عين الباشا

أصدرت محكمة الجنايات الكبرى حكما بالإعدام شنقا حتى الموت بحق متهم ثلاثيني أقدم على قتل شقيقه بالرصاص أمام منزله بعد أن طلب منه إبعاد رضيعته عن حضنه وطفله الصغير من جانبه.

جاء ذلك خلال جلسة علنية عقدت برئاسة القاضي ماجد الرفايعه، وبعضوية القاضيين محمد البلوش ونواف السمارات وبحضور مدعي عام الجنايات القاضي احمد الكناني .

ووفق ما جاء في وقائع القضية التي تشير إلى أن القاتل هو شقيق المغدور، ومن أصحاب الأسبقيات في قضايا المخدرات، حيث نشبت خلافات بين القاتل وباقي أشقائه من بينهم الضحية، لاستمراره في طلب المال لتمويل نفقاته سواء لشراء المخدرات أو لاحتياجات أخرى.

وأشارت الوقائع إلى وجود خلاف بين القاتل وشقيقه المغدور خاصة ادعاء القاتل بوجود علاقة للمجني عليه مع زوجته الأمر الذي دفعه للحقد على شقيقه.

وما زاد الخلاف بين الشقيقين إبلاغ المجني عليه عن القاتل لإدارة مكافحة المخدرات حيث جرى إلقاء القبض عليه، وتوقيفه من قبل الإدارة 76 يوم، ما دفعه إلى التصميم على قتله.

وأفادت وقائع القضية أن المتهم القاتل في يوم الجريمة توجه من منطقة سكنه في الضليل في الزرقاء إلى منزل الضحية في عين الباشا حاملا سلاح "بومب اكشن" أخفاه في كيس كبير ولدى وصوله إلى منزل شقيقه شاهده يجلس أمام منزل الجيران، وفي حضنه طفلته الرضيعة وبجانبه يجلس ابنه الصغير حيث طلب من شقيقه المغدور إدخالهما إلى المنزل، وبالفعل أدخلهم ليبدأ المتهم بافتعال مشكله وقام على أثرها بإطلاق النار على صدر شقيقه الذي توفي متأثرا بإصابته.

إضافة تعليق جديد

سؤال تأكيدي

هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا حقيقياً ولمنع المنشورات الآلية.

Image CAPTCHA