الطلاق يلاحق نجمات الدراما السورية

LOL 
غبي 

الطلاق يلاحق نجمات الدراما السورية

10:00 2015-12-14

شكّل طلاق الفنانة السورية نظلي الرواس من زوجها الفنان جلال شموط صدمة لجمهور الفنانين في الوطن العربي بعدما كان معروفاً عن الزوجين علاقتهما الهادئة والحياة السعيدة التي يعيشانها برفقة ابنتيهما تيا وليا (8 و 6 سنوات). خبر الطلاق هذا سبقه أكثر من إعلان عن انفصال بين نجوم أزواج أو بين فنانات وأزواجهن بعدما نجحن في الدراما السورية ولم ينجحن لأسباب مختلفة في الاستمرار في الحياة الزوجية.
 

جيني إسبر الأولى... وتتحدث عن صحة عودتها الى زوجها

كانت الفنانة جيني إسبر أولى الفنانات اللواتي انفصلن عن أزواجهن أخيراً، حيث انفصلت عن زوجها المنتج عماد ضحية بعد سنوات من الزواج أثمرت عن طفلتهما الوحيدة ساندي، التي تعيش حالياً مع والدتها، حيث أكدت جيني أن انفصالهما كان بسبب اختلاف المفاهيم وهذا أمر طبيعي.
وفي الأيام الأخيرة، انتشرت شائعات كثيرة عن عودة جيني المحتملة إلى طليقها، إلا أن جيني نفت الأمر، مؤكدةً لـ «لها»، «أن عماد صديق، وأكنّ له كل الاحترام والتقدير، وهو كذلك. أما بالنسبة إلى خبر عودتنا فلا أساس له من الصحة».
وعن تفكيرها بالزواج ثانيةً، أضافت جيني: «الزواج قسمة ونصيب... ولا أفكر حالياً به، وعندما يأتي النصيب ويخفق القلب فلا مانع لدي، فالإنسان لا يستطيع العيش بدون حب، ولكنني أهتم حالياً بعملي وبابنتي ساندي».

انفصال أمل عرفة وعبدالمنعم عمايري... واجتماعهما بعد الفراق

شهد هذا العام أيضاً انفصال الفنانة أمل عرفة عن زوجها الفنان عبدالمنعم عمايري، وهو الانفصال الثاني لهما في أقل من عام، حيث حدث الطلاق الأول بينهما لفترة قصيرة، سرعان ما عادا بعدها الى بعضهما بعضاً، لينفصلا في المرة الأخيرة انفصالاً نهائياً.
أمل التي تعيش مع ابنتيهما سلمى ومريم، أكدت في أكثر من مناسبة احترامها الكبير لزوجها السابق ووالد ابنتيها وأنها لا تسمح لأحد بأن يتكلم عنه بالسوء.
تعاملت أمل مع مسألة انفصالها عن زوجها بشكل طبيعي. وكما وعدت جمهورها باستعدادها للمشاركة في عمل جديد، وفت بوعدها حيث أنهت قبل مدة قصيرة تصوير ثلاثية «موطني» ضمن مسلسل «مدرسة الحب». وكانت أمل قد قصت شريط مشاركتها في الموسم المقبل برفقة طليقها في المسلسل نفسه من خلال ثلاثية تحمل عنوان «بعد الفراق».

انفصال نظلي وجلال مستمر رغم تدخل الأصدقاء

أحدث خبر انفصال نظلي وجلال صدمة كبيرة لدى كثر، خصوصاً في ظل ندرة المعلومات عن سبب الطلاق ورفض الزوجين السابقين الإدلاء بأي تصريحات للإعلام عن السبب ومكوث كل منهما في منزل مستقل عن الآخر.
ووفق المعلومات التي حصلت عليها «لها»، فرغم تدخل أصدقاء الفنانين المنفصلين لإصلاح ذات البين بينهما، إلا أن الأمور ليست على ما يرام ولم تنجح مساعي الصلح حتى الآن.

رواد عليو أعلنت طلاقها بعد ولادة طفلتها الثانية

انضمت الممثلة السورية رواد عليو الى زميلاتها الممثلات المطلّقات، بعد إعلان خبر طلاقها إثر ولادة طفلتها الثانية بأقل من شهر، علماً أنها متزوجة من خارج الوسط الفني. وقد غابت رواد الشهيرة بـ «عفوفة» في مسلسل «ضيعة ضايعة» عن الدراما لمدة سنتين لتتفرغ لتربية طفلتها «لور» قبل أن تعود في الموسم الماضي وتحل ضيفة على الجزء الثاني من مسلسل «دنيا».

حالات سابقة... انفصال سلافة معمار وديمة بياعة وقمر خلف

لم تقتصر حالات الطلاق بين نجوم الدراما السورية ونجماتها على الحالات الأخيرة، فقد سبقها طلاق النجمة سلافة معمار من زوجها المخرج سيف الدين سبيعي بعد سنوات عدة من الزواج أثمرت عن طفلتهما الوحيدة «دهب». وتتسم العلاقة بين الزوجين السابقين بالكثير من الود والاحترام، مما دفع الكثيرين الى إطلاق الشائعات حول عودتهما الى بعضهما بعضاً، خصوصاً ان سلافة انتهت أخيراً من تصوير مسلسل «نبتدي منين الحكاية»، وهو من إخراج زوجها السابق.

وكان العامان الماضيان قد شهدا طلاق الفنانة ديمة الجندي من زوجها المخرج فراس دهني، وكذلك طلاق الفنانة ديمة بياعة من زوجها النجم تيم حسن، حيث إن تبعات هذا الطلاق لا تزال حتى اليوم في أروقة المحاكم، وخصوصاً مع اتهام ديمة للفنانة نسرين طافش بأنها سبب الطلاق.

 ونذكر أيضاً طلاق الفنانة قمر خلف من زوجها السابق الفنان مهند قطيش، الذي تزوج بالفنانة ريم زينو، بينما تزوجت قمر من الفنان مهيار خضور.

إضافة تعليق جديد

سؤال تأكيدي

هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا حقيقياً ولمنع المنشورات الآلية.

Image CAPTCHA