الكابتن الدعجة يهز مشاعر الأردنيين من جديد

LOL 
غبي 

الكابتن الدعجة يهز مشاعر الأردنيين من جديد

هز الكابتن الطيار يوسف هملان الدعجة مشاعر الأردنيين عندما أكد في رسالته للمسافرين على متن الطائرة المتجه إلى نيويورك؛ بأن "مسار الطائرة سيمر فوق سماء فلسطين.. حيفا وعكا وفوق القدس عاصمة فلسطين الأبدية".

الكابتن الدعجة عاد وأكد هذه الرسالة من نيويورك في اتصال هاتفي مع برنامج "وسط البلد" المذاع على "راديو فن" ويقدمه الإعلامي الدكتور هاني البدري. 

وأبدى الكابتن الدعجة في المقابلة الحصرية مع "وسط البلد"، سعادته بما قال على متن الطائرة، مؤكدا أنه تحدث بضمير كل عربي "بما تكن له القدس وفلسطين".

وتفاجأ الدعجة بانتشار التسجيل الصوتي له في وسائل التواصل الاجتماعي، واستماع ملايين الأردنيين له، مبينا انه يتفاخر بعروبة القدس في كل رحلة له منذ 25 سنة.

ووجه الدعجة عبر أثير "راديو فن" رسالة فخر واعتزاز لجلالة الملك عبدالله الثاني، وفخره بقيادته للأردنيين "أينما تواجدوا وأينما حلوا".

وأكد أن جلالة الملك هو المدافع الأول عن جميع الأردنيين والعرب، متيقنا أنه "لم أخف عندما وجهت الرسالة للمسافرين رغم وجود مسافرين من شتى الأديان والجنسيات على الطائرة؛ لمعرفتي أن ورائي من يحميني ويساندني وهو جلالة الملك حفظه الله".

إضافة تعليق جديد

سؤال تأكيدي

هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا حقيقياً ولمنع المنشورات الآلية.

Image CAPTCHA