امرأتان تقتحمان حياة تيم حسن

LOL 
غبي 

امرأتان تقتحمان حياة تيم حسن

بدأ الفنان السوري تيم حسن تصوير أحداث مسلسله الجديد "عائلة الحاج نعمان" قبل نحو أسبوعين، وهو العمل الذي ينتمي إلى نوعية الأعمال الطويلة ذات الـ70 حلقة، والذي من المقرّر عرضه خارج السباق الرمضاني.

ويشاركه في بطولته عدد من الفنانين المصريين ومنهم صلاح عبد الله وأحمد بدير وهبة مجدي وسهر الصايغ وصفاء الطوخي وسماح السعيد، ومن تأليف مجدي صابر، وإخراج أحمد شفيق، وتدور أحداث العمل حول عائلة كبيرة يقودها الأب الكبير "نعمان"، الذي لديه ابنتان وولد، وبسبب الميراث تحدث مفارقات وأحداث متشابكة حول العائلة.

ويجسد تيم حسن في المسلسل شخصية معاق ذهنياً، وسيكون لهذه الإعاقة تأثير كبير في الأحداث والتغييرات التي تواجه الشخصية، إضافة إلى أن عائلته ستتحكم في تصرفاته، لأن هذه الإعاقة تتوقف عليها الأمور التي يقوم بها مع عائلته.

وسيتجوز حسن مرتين داخل أحداث المسلسل بالرغم من إعاقته، حيث إنه سيتزوج في بداية الأمر بالفنانة هبة مجدي، التي طلبها له والده، الذي يجسّد شخصيته في العمل الفنان صلاح عبد الله، ولكنها بعد الزواج ستتعرّض للكثير من المضايقات من شقيقتيه؛ ومع تصاعد الأحداث سيتزوج تيم حسن مرة أخرى، ولكن هذه المرة بالفنانة سهر الصايغ، التي تعيش في القرية التي تدور فيها أحداث العمل.
 

 

إضافة تعليق جديد

سؤال تأكيدي

هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا حقيقياً ولمنع المنشورات الآلية.

Image CAPTCHA