انحسار ظاهرة العيارات النارية لأدنى مستوياتها

LOL 
غبي 

انحسار ظاهرة العيارات النارية لأدنى مستوياتها

أكدت إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية الأمن العام أن الفيديو الذي يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي والذي يظهر مجموعة من الأشخاص يقومون بإطلاق عيارات نارية بشكل كثيف في أحد الأعراس في إحدى محافظات المملكة هو قديم مضى عليه سنوات عديدة سابقة.

وأضافت الإدارة أنه ومن خلال ما تم اتخاذه من إجراءات ميدانية وتوعوية من قبل الجهات المعنية كافة للحد من تلك الظاهرة التي أرقت المجتمع الأردني لسنوات بدأت تؤتي أوكلها من خلال التراجع الملحوظ لتلك الظاهرة ونتائجها السلبية حتى وصلت لأدنى مستوياتها منذ سنوات.

وأشارت إلى أنه كان لوعي المواطن واستجابته لرسائل التوعية التي بثتها مديرية الأمن العام الأثر الكبير في المساهمة في الحد من ظاهرة إطلاق العيارات النارية الخطرة.

وفي الوقت الذي تدعو فيه مديرية الأمن العام الأخوة المواطنين الاستمرار في تمرير ملاحظاتهم وشكاويهم حول مطلقي العيارات النارية بداعي الفرح فإنها تدعوهم أيضاً إلى التأكد من أي ملحوظة قبل تداولها عبر وسائل الإعلام.

مؤكدة استمرارها في مكافحة ذلك السلوك السلبي الخطر على المجتمع وأفراده من خلال الاستمرار ببث الوسائل التوعوية حيالها وإصدار الأوامر المشددة للتعامل بحزم مع كل من يحاول العبث بأرواح الأردنيين وبالتعاون والتنسيق المباشر مع وزارة الداخلية والحكام الاداريين لإيقاع أشد العقوبات على مثل أولئك المستهترين بحياة المواطنين.

 

إضافة تعليق جديد

سؤال تأكيدي

هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا حقيقياً ولمنع المنشورات الآلية.

Image CAPTCHA