بعد 9 علاقات فاشلة.. تعرف على حبيب تايلور سويفت الجديد

LOL 
غبي 

بعد 9 علاقات فاشلة.. تعرف على حبيب تايلور سويفت الجديد

يبدو أن تجارب النجمة العالمية تايلور سويفت  السابقة، جعلتها أكثر حرصا على خصوصية علاقاتها  وبعد ما  اقترن اسمها في الإعلام بعدد من مشاهير الفن والمجتمع، قررت نجمة الغناء  أن تحافظ على سرية ارتباطها الأخير بالممثل جو ألوين.

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، عن قصة حب بين المغنية الأمريكية المعروفة، البالغة من العمر 27 عاما،  والممثل البريطاني جو ألوين، المعروف بدوره في فيلم الدراما الحربية  Billy Lynn's Long Halftime" "Walk، وقالت الصحيفة إن العلاقة  بينهما وثيقة جدا وقد بدآ يتواعدان سرا منذ عدة أشهر.

وأوضحت الصحيفة أن تايلور استأجرت منزلا في شمال لندن، بالقرب من مقر إقامة جو ألوين، البالغ 26 عاما، والذي يسكن مع والديه في نفس المنطقة.

ونقلت الصحيفة عن مصادرها أن الثنائي الجديد يتمتع بعلاقة جدية ولكن تايلور وجو قررا أن يحافظا على حالة الهدوء التي تسود قصة حبهما بعيدا عن الإعلام بعد ما واجهته النجمة تايلور سويفت في ارتباطها  الأخير مع توم هيدلستون.

يذكر أن تايلور سويفت دخلت في تسعة تجارب عاطفية سابقة منذ عام 2008، أشهرها مع المغني والممثل جو جوناس، والعازف والمغني جون ماير، و نجم  فريق وان ديركشين هاري ستايلز، ونجم هوليوود جيك جيلينهال وفي العام الماضي ارتبطت بالـ"دي جي" البريطاني كالفين هاريس ثم النجم الإنجليزي توم هيدلستون والذي انفصلت عنه بعد ارتباط دام لثلاثة أشهر فقط. 

إضافة تعليق جديد

سؤال تأكيدي

هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا حقيقياً ولمنع المنشورات الآلية.

Image CAPTCHA