بنطال وائل كفوري يثير الشكوك حول فبركة "رامز تحت الأرض"

LOL 
غبي 

بنطال وائل كفوري يثير الشكوك حول فبركة "رامز تحت الأرض"

لأول مرة يقع المطرب اللبناني وائل كفوري ضحية في برنامج مقالب، وليس أي برنامج بل مع رامز جلال والذي أصبح يقدم أشهر برامج المقالب وأنجحها خلال الأعوام الأخيرة.

وحصد وائل إعجاب الكثيرين بعد موقفه مع الفتاة التي تشارك في التمثيل عليه في المقلب، إذا ظل طوال الوقت يحاول مساعدتها وإنقاذها، ونجح في ذلك عندما أخرجها من الرمال والمياه إلى أرض صلبة.

وأشاد الكثيرين بموقف وائل وأنه موقف رجولي يدل على شهامته، وأصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي والجمهور وخاصة الفتيات.

ولكن بعد فترة وتركيز وتدقيق من الجمهور في الحلقة، أثارت بعض اللقطات انتباه الجمهور وذهبت تخميناتهم إلى أن الحلقة مفبركة ومتفق عليها.

السبب وراء ذلك هو ملابس وائل كفوري وتحديدا بنطاله، ففي اللقطات الأولى عندما يكون كفوري متواجدا بداخل السيارة ظهر يرتدي جينز باللون الأزرق، أما عندما سقط في الحفرة الرملية وخرج منها ظهر بنطاله باللون الأسود.

وتسأل بعض الجمهور عبر موقع "تويتر" إن كان وائل كفوري بدل ملابسه، وإن كان على علم بكل ما يحدث وما هو إلا مشهد تمثيلي قام به، بل وبخطأ كبير بتبديل البنطال؟

فيما دافع آخرون عن الأمر وأكدوا أن البنطال تغير لونه بسبب المياه التي سقط فيها وائل، وأنه إذا كان تمثيل ما كان سيخرج ويعود للمياه مجددا.

وتبدو وجهة النظر هذه هي الأقرب إلى الصواب فأي بنطال جينز إذا أسقطه في ماء يتغير لونه ويصبح أغمق، فمال بالك إن كان وحل وطين.

وما يؤكد هذا الكلام أن وائل كفوري ليس الوحيد الذي تغير لون بنطاله، فعلى سبيل المثال الممثلة نسرين أمين كانت ترتدي بنطال جينز باللون الأزرق الفاتح وبعدما وقعت في حفرة الماء والرمال وخرجت أصبح لونه غامق.

 

إضافة تعليق جديد

سؤال تأكيدي

هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا حقيقياً ولمنع المنشورات الآلية.

Image CAPTCHA