تايلور سويفت تهزم كريستيانو رونالدو

LOL 
غبي 

تايلور سويفت تهزم كريستيانو رونالدو

حصل نجم المنتخب البرتغالي وفريق ريال مدريد الإسباني على الكرة الذهبية، الخاصة بكرة القدم، 3 مرات، واقترب من الحصول على الكرة الذهبية الخاصة بعدد المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي، غير أنه سقط أمام المغنية الأمريكية تايلور سويفت.

ومع ذلك أصبح رونالدو أكثر رجل في العالم متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي، لكنه حل ثانيا من حيث أكبر عدد متابعين في العالم على الإطلاق بعد مغنية البوب الأميركية تايلور سويفت، وفقا لما ذكرته "أبل تري كوميونيكيشن" المعنية بمتابعة النجوم والمشاهير.

ويصل عدد متابعي رونالدو على مواقعه الاجتماعية الثلاث، أي فيسبوك وتويتر وإنستاغرام، حتى الآن 241 مليون متابع، منهم نحو 117 مليونا على فيسبوك و77 مليونا على إنستاغرام و47 مليونا على تويتر.

وأشارت "أبل تري" إلى أن رونالدو، البالغ من العمر 31 عاما، بات الرجل الوحيد بين أصحاب المراكز الخمسة الأولى.

واحتلت سويفت، ذات الستة وعشرين عاما، الصدارة بإجمالي عدد متابعين وصل إلى 247 مليون متابع، منهم 91 مليون متابع على موقع إنستاغرام و81 مليونا على تويتر و75 مليونا على فيسبوك.

المغنية الأميركية كاتي بيري (31 عاما) حلت ثالثة بعدد متابعين يقدر بنحو 220 مليونا، غالبيتهم على لصفحتها على موقع تويتر بإجمالي متابعين وصل إلى 93 مليونا، ثم فيسبوك بعدد متابعين بلغ نحو 71 مليونا، وعلى إنستاغرام 56 مليون متابع.

المغنية الأميركية سيلينا جوميز، البالغة من العمر 24 عاما، احتلت المرتبة الرابعة بإجمالي متابعين وصل إلى 206 ملايين، 99 مليونا على إنستاغرام و61 مليونا على فيسبوك و46 مليونا متابع على تويتر.

وحلت المغنية، التي تنحدر من باربادوس، ريانا (28 عاما) في المركز الخامس بعدد متابعين وصل إلى 192 مليون متابع، منهم 82 مليونا على فيسبوك و66 مليونا على تويتر و44 مليونا على إنستاغرام.

وأشارت الشركة في تقريرها إلى أن 13 شخصية مشهورة من ضمن العشرين الأكثر متابعة هم من العاملين في المجال الموسيقي، الغناء على وجه التحديد، وغالبيتهم من النساء، حيث يشكلن ما نسبته 60 بالمئة.

إضافة تعليق جديد

سؤال تأكيدي

هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا حقيقياً ولمنع المنشورات الآلية.

Image CAPTCHA