تعرف على الشخصيات الجديدة في "حكايات بنات 3"

حكايات بنات
LOL 
غبي 

تعرف على الشخصيات الجديدة في "حكايات بنات 3"

تنتهي أسرة "حكايات بنات 3" من تصوير مشاهده خلال الأيام المقبلة، والذي انضم له ممثلون جدد لتجسيد شخصيات مختلفة ستظهر في الأحداث.

وانضم إلى أسرة العمل الممثلة الشابة ميار الغيطي، ومطرب ستار أكاديمي محمد عباس كأول عمل فني له بعيداً عن الغناء، والفنان أحمد صلاح حسني، بينما يشهد الجزء الثالث من المسلسل غياب الممثل كريم فهمي.

ومع تطور الأحداث سوف تبدأ "أحلام" وتجسدها الممثلة الأردنية صبا مبارك حياة جديدة بدون "عاصم"، الذي كان يقدمه كريم فهمي، حيث أعلن عبر صفحته أنه لن يكن متواجدا في الجزء الثالث كما أوضح أن "حكايات بنات" الجزء الأول هو وش السعد عليه وسبب انطلاقه إلى التمثيل، وأن شخصية "عاصم" لها طابع خاص في مشواره الفني، كما شكر جميع العاملين في العمل، والمنتج طارق الجنايني.

يشار إلى أن الحلقة الأخيرة من الجزء الثاني لمسلسل "حكايات بنات" عرضت يوم الخميس على قناة osn الفضائية، وحملت العديد من المفاجآت في الأحداث.

وينتظهر جمهور "حكايات بنات" عرض الجزء الثالث من المسلسل، والذي سوف يتم عرضه بداية من يوم الأحد المقبل على قناة osn.

"حكايات بنات 3" بطولة الفنانة الأردنية صبا مبارك والممثلة المصرية دينا الشربيني، وإنجي المقدم وندا موسى، وتم عرض الجزء الأول منه عام 2012 وأخرجه حسين شوكت، وقام ببطولته حورية فرغلي ودينا الشربيني وصبا مبارك وريهام أيمن، وكانت تدور أحداث المسلسل حول حياة 4 فتيات، ملقياً الضوء على علاقتهن بعائلاتهن وحياتهن الخاصة وأحلامهن وطموحاتهن، وعلاقتهن العاطفية.

إضافة تعليق جديد

سؤال تأكيدي

هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا حقيقياً ولمنع المنشورات الآلية.

Image CAPTCHA