تعرف على النجوم الذين سيغنون تترات مسلسلات رمضان 2017

LOL 
غبي 

تعرف على النجوم الذين سيغنون تترات مسلسلات رمضان 2017

استقر عدد من النجوم على أداء شارات بعض المسلسلات الرمضانية لعام 2017، ويبدو أن المنافسة قوية لهذا العام.

موقع "ع" يعرض لكم أهم الفنانين الذين سيغنون تترات المسلسلات المعروضة في شهر رمضان 2017:


نوال الزغبي وتتر مسلسل "كراميل"


 

تخوض النجمة اللبنانية نوال الزغبي تجربتها الأولى بغناء شارات مسلسلات رمضان حيث تعاقدت الزغبي على غناء تتر المسلسل اللبناني "كراميل" ونشرت مؤخراً صورة جمعتها بمنتج العمل جمال السنان وعلقت قائلة: "صورة تجمعني بالمنتج الكبير جمال السنان، ومسلسل كراميل رمضان 2017، إن شاء الله".

مسلسل "كراميل" هو عمل عربي مشترك من النوع الكوميدي بمزيج مع الدراما الرومانسية، من بطولة ماغي بو غصن و ظافر عابدين وإخراج إيلي حبيب وإنتاج إيغل فيلم.


بلقيس وتتر مسلسل "رمانة"


 

فاجأت الفنانة بلقيس  الجمهور بإعلانها عبر حسابها على "إنستاغرام" عن غنائها تتر مسلسل "رمانة" المقرر عرضه في السباق الرمضاني لعام 2017.

ونشرت بلقيس الملصق الدعائي للمسلسل وعلقت عليه: "شرف كبير جدا أن أغني تتر مسلسل رمانة لسيدة الشاشة الخليجية حياة الفهد ونخبة نجوم الخليج سيعرض المسلسل في شهر رمضان المبارك والأغنية تقتل فيها شقاوة مو طبيعية والمسلسل فكرته جديدة وراح نضحك كثير ترقبونا".

مسلسل "رمانة" من تأليف وبطولة الفنانة القديرة حياة الفهد، وإخراج الأردني حسام حجاوي، ويشارك في بطولته عدد من نجوم الخليج أبرزهم هيا الشعيبي، وشيماء علي، ومحمود بوشهري، وهنادي الكندري، ومحمد رمضان، وبثينة الرئيسي، وأحمد الجسمي ويوسف الجراح، وغيرهم.


ناصيف زيتون وتتر "الهيبة"


 

يخوض لأول مرة أيضاً الفنان السوري ناصيف زيتون سباق رمضان عبر تتر مسلسل "الهيبة" وهو من بطولة تيم حسن ونادين نجيم وتأليف هوزان عكو، وإخراج سامر البرقاوي.


أصالة وتتر "لأعلى سعر"


 

وافقت الفنانة السورية أصالة نصري على غناء تتر مسلسل "لأعلى سعر" المنتظر عرضه في الموسم الرمضاني المُقبل، وهو من بطولة نيللي كريم وزينة وأحمد فهمي ونبيل الحلفاوي ومن تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.
وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي حول شخصية "جميلة" التي تجسدها الفنانة نيللي كريم وتعمل راقصة باليه.


محمد فؤاد وتتر "الضاهر"


 

سيؤدي الفنان محمد فؤاد الذي يعود للدراما بعد غياب طويل تتر مسلسله الجديد "الضاهر" المنتظر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، بالإضافة إلى غنائه 4 أغنيات خلال مسلسله.

مسلسل "الضاهر" من تأليف تامر عبدالمنعم وإخراج ياسر زايد وبطولة محمد فؤاد ورغدة وتامر عبد المنعم ومادلين طبر وأميرة هانى وفريال يوسف ونجوم آخرين.


أحمد شيبة وتتر "خلصانة بشياكة"

تعاقد الفنان الشعبي أحمد شيبة على غناء تتر المسلسل الكوميدي "خلصانة بشياكة" للفنان أحمد مكي، والمنتظر عرضه في الموسم الرمضاني المُقبل، والأغنية من كلمات محمد البوغة وألحان محمد عبد المنعم.

 

إضافة تعليق جديد

سؤال تأكيدي

هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا حقيقياً ولمنع المنشورات الآلية.

Image CAPTCHA