تعرف على نظام رجيم ميشيل أوباما

LOL 
غبي 

تعرف على نظام رجيم ميشيل أوباما

رغم أنها تبلغ الثالثة والخمسين من العمر إلا أن السيدة الأولى الأمريكية السابقة ميشيل أوباما تحظى بجسد مثالي والكثير من الطاقة والحيوية التي تدفع الكثيرين للتساؤل أي نظام رجيم وأي أسلوب حياة تتبعه لتحظى بهذه اللياقة العالية بالإضافة إلى البشرة المثالية والطاقة.

ويبدو أن نظام رجيم ميشيل أوباما وروتينها في اللياقة البدنية يشغل أيضًا المقربين منها، فبعد أن غادرت البيت الأبيض أقامت برنامجا تدريبيا شارك فيه 10 من أصدقائها الذين هم على مستويات مختلفة من اللياقة البدنية ومن أعمار مختلفة لتشاركهم أسرار لياقتها البدنية، مؤكدة أن القاعدة الذهبية التي تتذكرها دائما هي أنه إذا كنت ترغب في رعاية الآخرين يجب أن ترعى نفسك أولاً.

ونشرت ميشيل أوباما أسرار لياقتها البدنية عبر مقطع فيديو نشرته بنفسها على صفحتها الرسمية، وكان مليئا بالتمارين الحيوية مثل قفز الحبال ورفع الأوزان والملاكمة. وإلى جانب هذه التمارين الرياضية انضمت أيضا إلى دروس "SoulCycle" في واشنطن حيث كانت تحضرها مرتين في الأسبوع، وفقا لما ذكره موقع "healthyceleb" المعنى بصحة المشاهير.
 


أسرار نظام رجيم ميشيل أوباما 

كشفت ميشيل أوباما في العديد من مقابلاتها الصحفية أنها لا تحب اتباع نظام رجيم خاص، وأنها تحب الطعام ولا تحب أن تقلق وتحسب كل السعرات الحرارية ولكنها تركز على الطعام الصحي وتحافظ على وزنها عند مستوى معين.

وصرحت ميشيل أيضاً أنها تتناول 5 وجبات طعام يومياً، وتحرص على تناول وجبة إفطار جيدة مثل الخضار المقلي أو الشوفان، ثم تحصل على وجبة خفيفة من شرائح التفاح والعسل الأبيض وفي الغداء تتناول الأسماك والخضروات أو الخضروات المقلية وإذا كانت تنوي تناول الكربوهيدرات مثل الأرز البني أو البطاطس تفعل ذلك في وجبة الغداء، وفي وجبة العشاء تتناول السلطة والحبوب والخضروات وإذا كانت جائعة تضيف إليهم البروتين.

ويعتمد نظام رجيم ميشيل أوباما أيضاً على الفواكه الطازجة ضمن الوجبات الخفيفة التي تتناولها بين الوجبات الرئيسية. 

 

إضافة تعليق جديد

سؤال تأكيدي

هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا حقيقياً ولمنع المنشورات الآلية.

Image CAPTCHA