تغيراتٌ كبيرة على لجنة تحكيم "ذا فويس" بعد غياب كاظم الساهر وشيرين

LOL 
غبي 

تغيراتٌ كبيرة على لجنة تحكيم "ذا فويس" بعد غياب كاظم الساهر وشيرين

يبدو أن الموسم القادم من برنامج "ذا فويس" الذي يعرض على قناة "إم بي سي" سيشهد تغييرات كبيرة على صعيد لجان التحكيم المشاركة فيه بنسختيه الأصلية والمخصصة للأطفال.

حيث خرجت أخبار في الفترة الأخيرة تكشف نية القناة بضخ دماء جديدة في برامجها أسوةً بالنسخ الأجنبية من البرنامج، من خلال جلب نجوم جديدة تعيد الحياة للبرامج وتكسر حاجز الملل الذي يصيب المشاهد بعد اعتياده رؤية لجان التحكيم نفسها في كل موسم.

أعلنت المغنية المصرية شيرين في لقاء لها مع إذاعة شذى المغربية يوم الاثنين قرارها بالاعتذار عن المشاركة في لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس"،إضافة لتركها برنامجاً آخر تقدمه على قناة "دي إم سي" باسم "شيري ستديو" موضحةً السبب بأنها لا تحب التكرار، وتحضر لفيلم سينمائي وألبوم جديد، وترغب بالتفرغ لهما.

وتم تداول أسماء العديد من المغنين ليشغلوا كراسي لجان التحكيم في النسخة القادمة، أبرزهم المغني المصري هاني شاكر والمغنية سميرة سعيد، وكذلك تم طرح اسم أحلام وراغب علامة وإليسا وآخرين، لكن لا شيء رسمي حتى الآن، بانتظار استكمال مفاوضات قناة "إم بي سي" مع النجوم المتعاونة معه في الوقت الحالي وبعض الأسماء المقترحة وأخرى غير متوقعة قد تفاجئنا بها إدارة القناة.
 

إضافة تعليق جديد

سؤال تأكيدي

هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا حقيقياً ولمنع المنشورات الآلية.

Image CAPTCHA