تلاسن بين فنانتين تونسيتين بسبب "سلفي" مع عادل إمام (شاهدوا الفيديو)

LOL 
غبي 

تلاسن بين فنانتين تونسيتين بسبب "سلفي" مع عادل إمام (شاهدوا الفيديو)

11:45 2016-11-07

تشاجرت الفنانة التونسية مريم بن شعبان أثناء السهرة الاختتامية لأيام قرطاج السينمائية السبت، مع الممثلة مريم بن مولاهم بسبب طلب الأخيرة التقاط صورة "سِلفي" مع الفنان المصري عادل إمام.

وقالت بن شعبان إن عادل إمام "أكبر من أن تتسابق الفنانات التي لا صلة لها بالمهرجان لتلتقط معه سيلفي"، كما دعت في الوقت نفسه إلى "غربلة" المجال وعدم السماح لمن هبّ ودبّ بحضور المهرجان على حد تعبيرها.

وفي ختام الحفل وأثناء إدلاء الممثلة مريم بن مولاهم بحوار لإحدى القنوات التلفزية، قررت أن تقطع بن شعبان حوارها وقالت لها "عيب تاقف تطلب تتصوّر سلفي مع عادل إمام والحفل مزال ما وفاش وفمّة تونسية على الركح تتوّج" (من العيب أن نطلب صورية سيلفي مع عادل إمام قبل إنتهاء الحفل، وأثناء تتويج فنانة تونسية على المسرح).

ولم يتأخر ردّ مريم بن مولاهم كثيرا، فسرعان ما نشرت فيديو على حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وجّهت فيه كمّا من النعوت والأوصاف الجارحة إلى مريم بن شعبان وأعلنت أنّها سترفع قضيّة ضدّها بسبب تهجّمها عليها.

وقالت الممثلة التونسية "إنّ بن شعبان قامت بهذه الحركة للفت الانتباه إليها بعد أن تجاهلها الجميع في هذه الدّورة، مقابل تأكيدها على أنّها ليست نكرة وتستطيع فتح قناة تلفزية خاصّة بفضل أموال أبيها".

وخلفت هذه الحادثة استياء واسعا لدى الجمهور التونسي.

شاهدوا الفيديو:

إضافة تعليق جديد

سؤال تأكيدي

هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا حقيقياً ولمنع المنشورات الآلية.

Image CAPTCHA