حبس عشريني نشر صورة ابن عمه الصغير "عاريا"

LOL 
غبي 

حبس عشريني نشر صورة ابن عمه الصغير "عاريا"

قضت محكمة الجنايات الكبرى، بحبس شاب عشريني لمدة 3 أشهر بعد نشره صورة لابن عمه الذي يبلغ من العمر 3 سنوات، وهو عار عبر إحدى المجموعات العائلية على تطبيق "واتس آب".

وأدانت المحكمة التي ترأس جلستها القاضي فوزي النهار المتهم بجنحة مخالفة للمادة 75 من قانون الاتصالات المعدلة التي وجدت المحكمة فيها توافر أركان وعناصر الجنحة التي ورد فيها إلى "أن ما قام به المتهم من أفعال وهي أقدامه على توجيه رسائل منافية للآداب في وسيلة الاتصال وهي الـ"واتس آب"، وهي إرسال صورة الطفل وهو عار من ملابسه السفلية إلى إحدى مجموعات العائلة وتظهر فيها جسده وهو عار مما يتوجب تعديل وصف التهمة من جنحة مخالفة المادة 11 من قانون الجرائم الإلكترونية إلى مخالفة المادة 75 من قانون الاتصالات".

كما أعلنت المحكمة براءة المتهم من جناية هتك العرض بعد أن ثبت لها بأن والدة الطفل هي من قامت بتجريده من ملابسه وليس المتهم".

ووفق واقعة المحكمة فإن الطفل قامت والدته بتجريده من ملابسه السفلية، وشاهده المتهم وقام بتصويره وهو على هذا الحال وأرسل الصور عبر التطبيق إلى إحدى المجموعات العائلية، وبعد ما علم والد الطفل بهذا الأمر قدم الشكوى. (رؤيا)

إضافة تعليق جديد

سؤال تأكيدي

هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا حقيقياً ولمنع المنشورات الآلية.

Image CAPTCHA