حيوانات تشبه مشاهيرا عالميين (شاهدوا الصور)

LOL 
غبي 

حيوانات تشبه مشاهيرا عالميين (شاهدوا الصور)

ليس أمراً غريباً أن نسمع عن أشخاص يشبهون حيوانات معينة في الملامح... ولكن الأمر يكون أكثر تشويقاً عندما يكون هؤلاء الأشخاص من المشاهير! نتعرف معاً على 12 حيواناً يشبهون المشاهير.

فلاديمير بوتين

بمجرد النظر إلى عينيّ هذا الكلب يشعر المرء بهيبته! من يدري؟ قد يكون زعيم مجموعته.


آدم درايفر

اشتهرت صورة القط "كوري" الذي يبلغ قرابة عامين فقط بعد أن قامت جمعية خاصة بإنقاذ الحيوانات في ولاية نيوجيرزي بنشر صورته على حسابها على إنستغرام، فما كان بيد الجماهير سوى ملاحظة وجه الشبه الكبير بينه وبين الممثل آدم درايـﭬر الذي لمع نجمه مؤخراً إثر مشاركته في أحدث أفلام سلسلة ستار وورز.


تايلور لوتنر

عرفنا الممثل تايلور لوتنر في دور المستذئب ضمن سلسلة أفلام توايلايت... ولكن، لربما كان من الأفضل أن يلعب دور حيوان ألبكة. قد تكون هذه فكرة ممتازة لسلسلة أفلام جديدة من بطولته.


إدريين برودي

يشتهر الممثل إدريين برودي بالعينين الحالمتين اللتين تجعلان مَن ينظر إليه يظن أنه في عالم آخر... فهل ينطبق هذا الأمر على هذا القرد؟ أهو ذو شخصية حالِمة؟


صامويل إل جاكسون

ماذا قد يكون أغضب الكلب إلى هذه الدرجة كي تظهر على وجهه ملامح الكشرة التي يتميز بها الممثل صامويل إل جاكسون في أدواره بين الحين والآخر؟


هاريسون فورد

قد تكون واحدة من أظرف الصور التي تجمع بين المشاهير والحيوانات التي تشبههم، فهذا الجرو الذي يشبه الممثل القدير هاريسون فورد لربما يكون صاحب شخصية "إنديانا جونز" إن تمّ إنتاج نسخة من بطولة الحيوانات من هذه السلسلة.

إضافة تعليق جديد

سؤال تأكيدي

هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا حقيقياً ولمنع المنشورات الآلية.

Image CAPTCHA