رامز جلال يجسد شخصية سيدة تتعرض للتحرش في فيلمه الجديد

LOL 
غبي 

رامز جلال يجسد شخصية سيدة تتعرض للتحرش في فيلمه الجديد

يعود النجم المصري رامز جلال للسينما من خلال فيلمه الجديد "رغدة متوحشة"، بشخصية نسائية لأول مرة على الشاشة الفضية ضمن أحداث العمل، وهو سبب تسمية العمل بهذا الاسم، ويدعى "رغدة"، ويتم التحرش به في أحد المشاهد من قبل الفنان حمدي الوزير، ويتحول بعدها جلال إلى فتاة متوحشة، حيث إن قصة العمل مقتبسة من فيلم أجنبي عرض في التسعينات.

ويظهر رامز جلال ضمن الأحداث في المشاهد الأولى من الفيلم برجل يعمل ماكييرة في أحد الصالونات، ويكتشف أن هناك مخرج إعلانات يجسده الفنان بيومي فؤاد، يبحث عن فتاة تكون وجها جديدا لتكون بطلة إعلانه الجديد.

ففكر رامز جلال أن يغير من شكله وجلده لتغيير ملامحه بالكامل لكي يكون الفتاة الشابة الجميلة التي يبحث عنها المخرج لتصور هذا الإعلان، ويخدع رامز مخرج الإعلانات بيومى فؤاد ويقنعه بالفعل بأنه الفتاة الجميلة بعد تحويل شكله وملامحه وملابسه، وتدور الأحداث في شكل كوميدي ساخر، ويتعرض بعدها رامز خلال الأحداث إلى العديد من المواقف الكوميدية الساخرة مع زوجته التي تجسدها الفنانة ريهام حجاج، وباقي فريق العمل، ويتم التحرش به.

ويواصل رامز جلال تصوير مشاهده في "رغدة متوشحة"، في العديد من الأماكن المتفرقة بالقاهرة، منها شوارع مدينة 6 أكتوبر، ومنطقة الهرم ومنطقة الجيزة، كما يستعد رامز للسفر إلى شرم الشيخ والعين السخنة لاستكمال تصوير الأحداث الأخيرة من الفيلم، حيث ينتهي فريق العمل من التصوير بالكامل بعد شهر ونصف تقريباً.

الفيلم من المقرر طرحه في موسم منتصف العام، ويشارك فى بطولته مجموعة من الفنانين، منهم انتصار، بيومي فؤاد، محمد ثروت، أحمد فتحي"، تأليف لؤي السيد، وإخراج محمد كريم.
 

 

إضافة تعليق جديد

سؤال تأكيدي

هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا حقيقياً ولمنع المنشورات الآلية.

Image CAPTCHA