ريهام سعيد تكشف سر اكتئاب غادة عبد الرازق

LOL 
غبي 

ريهام سعيد تكشف سر اكتئاب غادة عبد الرازق

حرصت الإعلامية ريهام سعيد على توضيح أمر هام لمشاهديها يتعلّق بالممثلة غادة عبد الرازق، بعد تقديمها اعتذار عن الفيديو المباشر الذي شاركته عبر حسابها على "إنستاغرام" من دون وعي، وتظهر فيه بشكل غير لائق.

وقالت ريهام في برنامجها "صبايا الخير"، والمُذاع عبر شاشة قناة "النهار"، أنها ستدلي بشهادة حق، على الرغم من أنها غاضبة من عبدالرازق، بسبب طلبها أن تجسّد ميرهان حسين شخصيتها في مسلسل "الخانكة"، والذي عُرض في رمضان 2016.

وتحدثت ريهام في البداية عن فيديو غادة عبد الرازق، وقالت إنها عندما شاهدته للمرة الأولى سألها فريق العمل الخاص ببرنامجها إن كانت غادة عبد الرازق في حالة سُكر أم لا، وهو ما نفته تماما، وأكدت أنها تحت تأثير المهدئات.

ثم روت ريهام سعيد موقفا شاهدته بنفسها، أثناء تواجدها في العاصمة اللبنانية بيروت، ليلة رأس السنة، وهو عندما قابلت صديقة مشتركة بينها وبين غادة عبد الرازق، وهي من المقربين للممثلة، ثم في اليوم التالي شاهدت صديقتها بدون غادة، ما دفعها للسؤال عنها، لتجيبها بأنها تجلس بغرفتها دائما لأنها تعاني من اكتئاب شديد لأنها بمفردها.

وأشارت ريهام سعيد إلى السبب وراء اكتئاب غادة عبد الرازق، هو وجود أشخاص بحياتها لمجرد اسمها وشهرتها وليس لشخصها، كما أنها تشعر بالوحدة والفراغ دائما، وأنها تقضي أغلب أوقاتها مع ابنتها روتانا وحفيداتها، لذلك فهي تمر بحالة نفسية سيئة للغاية.

وأضافت ريهام سعيد أن غادة عبد الرازق كانت تمر باكتئاب شديد في الفترة الأخيرة، ويتّضح هذا في الفيديو، الذي أفصحت فيه عن تناولها لمهدئات قوية، وأن من يدخل في هذه الدائرة أمر مؤسف.

إضافة تعليق جديد

سؤال تأكيدي

هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا حقيقياً ولمنع المنشورات الآلية.

Image CAPTCHA