سكارليت جوهانسون "ملكة الإيرادات" في 2016

LOL 
غبي 

سكارليت جوهانسون "ملكة الإيرادات" في 2016

14:30 2016-12-28

اختيرت الممثلة سكارليت جوهانسون لتكون أعلى النجوم تحقيقا للإيرادات في 2016، بفضل دوريها في فيلمي "Captain America"، و"!Hail, Caesar".

قالت مجلة "فوربس" التي تعد أكثر القوائم شهرة في العالم، يوم الثلاثاء، إن الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسون تفوقت على الممثل الأمريكي كريس إيفانز وروبرت داوني جونيور، زميليها في فيلم "Captain America"، بفضل إيرادات فيلمها الثاني في عام 2016 "!Hail, Caesar".

وبلغت إيرادات فيلمي جوهانسون 1.2 مليار دولار في شباك التذاكر على مستوى العالم هذا العام، فيما حصد Captain America" 1.15" مليار دولار، وحقق أعلى الإيرادات على مستوى العالم في 2016.

وجاءت الممثلة الأسترالية مارجوت روبي في المركز الرابع، بمبلغ 1.1 مليار دولار بفضل دوريها في فيلمي "Suicide Squad" و"The Legend of Tarzan"، من إنتاج "Warner Bros".

وهيمنت على قائمة مجلة "فوربس" أفلام الأبطال الخارقين والأفلام المستوحاة من كتب القصص المصورة مثل "Batman v Superman Dawn of Justice"، و"Deadpool".

وتجري "فوربس" حساباتها استنادا إلى مبيعات التذاكر العالمية لأفلام كبار ممثلي هوليوود، لكن حساباتها لا تشمل أفلام الرسوم المتحركة مثل "Finding Dory" من إنتاج "ديزني"، وهو ثاني أعلى الأفلام تحقيقا للإيرادات في 2016، إذ حصد 1.02 مليار دولار في شباك التذاكر.

إضافة تعليق جديد

سؤال تأكيدي

هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا حقيقياً ولمنع المنشورات الآلية.

Image CAPTCHA