شيرين توجه رسالة لإليسا.. وتؤكد '"حرام حد يحاسبني''

LOL 
غبي 

شيرين توجه رسالة لإليسا.. وتؤكد '"حرام حد يحاسبني''

وجهت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب اعتذارها للنجمة اللبنانية إليسا وذلك بسبب مقطع الفيديو الذي انتشر لها من حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش وأساءت فيه لها.

وقالت عبدالوهاب إنها دائما ما يتم فهمها بطريقة خاطئة، أكدت أن كل فنان لديه قيمة عندها وقيمته هذه محفوظة، وطالبت بألا يتم محاسبتها عما تقوله في جلسة خاصة على سبيل المزاح ولا يجب أن يأخذ هذا الكلام ويحسب عليها لأنه هذا ليس من طبيعتها والكل يعرفها جيدا.

وتابعت مؤكدة أن إليسا تعني لها الكثير وأنها كانت تمزح وتتمنى ألا تكون غاضبة منها.

وأكدت عبدالوهاب في حديثها لكاميرا "أغاني أغاني" أنها تندم كثيرا عندما يتم فهمها خطأ، لكنها تعود وتقف على قدميها لأن في النهاية هي تعلم أن الله هو من يحاسبها على نياتها وأفعالها.

وشددت الفنانة شيرين على أنه لا يجب محاسبتها على ما تقوله في أي جلسة خاصة قائلة: "حرام حد يحاسبني على هزاري في قعدة خاصة، حاسبوني على كلامي قدام الناس في التلفزيون أو على المسرح أو لما أكون عارفه إني بتصور".

وتطرقت للحديث عما قاله إيهاب توفيق أثناء حلوله ضيفا في برنامج "كل يوم" عندما قال إن شيرين مسحت جيل بالكامل، وقالت إن هذا الأمر غير صحيح وهي تحترم فنه وتحترم جيل التسعينات ومن تكون هي لكي تمسح تاريخ أحد.

وتابعت، "أنا مش بخاف من حاجة ومش عايزة اللي بيكرهني يحبي خليه يكرهني، بس اللي بيحبني أحب أنه توضحله الصورة.. وأنا زي ما أنا ومتغيرتش".

إضافة تعليق جديد

سؤال تأكيدي

هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا حقيقياً ولمنع المنشورات الآلية.

Image CAPTCHA