شيرين رضا: أنا سبب فشل زواجي.. عمرو دياب لم يُعقدني من الزواج

LOL 
غبي 

شيرين رضا: أنا سبب فشل زواجي.. عمرو دياب لم يُعقدني من الزواج

حلت الفنانة المصرية شيرين رضا ضيفة على حلقة يوم الثلاثاء من برنامج "هنا العاصمة" الذي تقدمه لميس الحديدي على قناة "CBC".

وتطرق الحديث عن حياة شيرين رضا العاطفية وعدم احتياجها لرجل في حياتها، معتبرة أن ابتعادها عن الرجال هو سر جمالها.

وعن طلاقها من عمرو دياب، قالت شيرين: "عمرو دياب لم يعقدني من الزواج، ليس على المرء أن يجرب شيء 30 مرة ليعرف أنه فاشل، أنا فاشلة وأحب أشياء غير الزواج".

وعن من منهما كان السبب في فشل الزيجة، ردت شيرين بصراحة: "أنا، لا يمكن أن أقول أن عمرو فاشل، لأن عمرو ناجح في كل شيء يفعله، يمكن فشلنا كزوجين، لكن أنا فاشلة بآرائي، بأنني لا أريد شخصا يقول لي ما علي فعله، لذلك دائما أقول أنني التي كنت فاشلة".

وعن عدم وجود خلافات بينهما بعد الطلاق، قالت شيرين: "الحياة لم تسر على ما يرام بيننا لكن مازلنا أصدقاء. لابد أن نظل أصدقاء، أولا يوجد بيننا ابنة، كما أننا كنا متزوجان، يعني يوجد بيننا عشرة وكنا ننام على نفس السرير، هل يعقل بعد الطلاق نتصرف كأننا لا نعرف بعضنا البعض". 

وأكدت أنهما أصدقاء من بداية طلاقهما ولا يوجد بينهما أي ضغينة، واعترفت أنهما كأي ثنائي كانت توجد مشاكل بينهما لكن هذا لا يعني أن يقاطعا بعضهما البعض.

واختتمت: "لماذا النساء ينظرن للطلاق على أنه يسرق أحلى سنين العمر، لم يسرق مني أحد أجمل سنين عمري، كنت سعيدة معه، لو أجد نفسي في موقف لا يعجبني يمكن أن أنسحب منه في أي وقت".
 

إضافة تعليق جديد

سؤال تأكيدي

هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا حقيقياً ولمنع المنشورات الآلية.

Image CAPTCHA