عارضة إباحية تدخل عالم التحكيم (شاهدوا الصور)

LOL 
غبي 

عارضة إباحية تدخل عالم التحكيم (شاهدوا الصور)

قالت آمي كريستوفرز عارضة الأزياء الإباحية السابقة إنها تريد تحقيق حلمها في أن تدير مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في المستقبل.
وظهرت صور كريستوفرز على عدة أغلفة وداخل صحف ومجلات بريطانية طيلة السنوات العشر الماضية، عارية الصدر وترتدي ملابس داخلية من علامات شهيرة قبل أن تقرر اعتزال هذه المهنة والتفرغ لتحقيق حلمها في أن تدير مباريات "البريميرليغ" تحكيميا.
وحصلت كريستوفرز على أول التراخيص التي تؤهلها لإدارة المباريات بداية العام الحالي وتضع نصب عينيها التقدم في هذا المجال إلى أن تدير مباريات البريميرليغ.
وقالت كريستوفرز مشجع نادي تشيلسي لصحيفة "صن” البريطانية:
"كنت دائما أحب كرة القدم، وأعتقد أني أملك القدرة في أن أصبح حكمة ما يقربي أكثر من كرة القدم التي أحبها. هذا المجال رائع لإثبات قدرة الفتيات في القيام بما يفعله الرجال".
وأضافت "هذه ليست هواية بل عشق وأرجو أن يتعامل معي الجميع على محمل الجد. فأنا أتطور في كل مباراة وأملي التحكيم في الدوري الممتاز فأنا متحمسة لحدوث ذلك وسأرى هل يمكنني تحقيق هذا الحلم ام لأ".
وظهرت كريستوفرز في الصفحة الثالثة لصحيفة "صن” المخصصة للعارضات العاريات ، كما ظهرت على أغلفة العديد من الصحف والمجلات الأخرى.
وأضافت" "أعتقد أن اللاعبين حينما يروني أسير إلى جوارهم في الملعب واضعة مساحيق تجميل لا أعتقد انهم سيتصورون أني أفهم ما يقومون به، لكني سأفاجئهم بأني أفهم في كرة القدم أكثر منهم. كمشجعة كرة قدم أعرف كل شيء عن اللعبة لكن الوضع مختلف حينما أصبح حكمة ، فالأمر يحتاج للرجوع للقواعد والوعي بها”.
وسبق لكريستوفرز أن أدارت مباريات لفئة أقل من 16 عاما وعدد قليل من مباريات الكبار من أجل بناء الثقة في نفسها.

شاهدوا الصور:

إضافة تعليق جديد

سؤال تأكيدي

هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا حقيقياً ولمنع المنشورات الآلية.

Image CAPTCHA