عمرو مصطفى يتراجع عن تصريحاته ضد شيرين

LOL 
غبي 

عمرو مصطفى يتراجع عن تصريحاته ضد شيرين

يبدو أن الملحن عمرو مصطفى قرر تغيير رأيه حول سخرية شيرين عبد الوهاب من نهر النيل، عقب إصدارها لبيان اعتذار عما صدر منها.
 
وقال خلال مداخلة هاتفية له مع لميس الحديدي في برنامج "هنا العاصمة" إن الهجوم الذي تتعرض له شيرين كبيرا، وأن ضميره لم يسمح له بالقسوة عليها مثل البقية، خاصة بعد قراءته لبيان الاعتذار الذي قدمته.
 
وأضاف أنه انفعل بشدة فور مشاهدته للفيديو، وطالب عبر حسابه على موقع Twitter، بضرورة منع إذاعة أغنيته "ماشربتش من نيلها" بصوت شيرين، والبحث عن صوت مصري يعيد تقديمها من جديد.
 
وتابع حديثه بأنه تراجع عن ذلك لأنه لا يحب الظلم، خاصة بعد علمه بأن هناك شخص نشر الفيديو لها بعد مرور 10 أشهر على الحفل.
 
وأشار مصطفى إلى أنه لن يتعامل مع شيرين مستقبلا لأن هناك شرخ بينهما.
 
وروى أن شيرين تلبي طلب أي ملحن يعرض عليها الغناء لمصر دون تقاضيها أي أموال مقابل ذلك، أما عن سقطاتها فهي بحاجة إلى التدريب على ذلك.

 
يذكر أن إدارة نقابة الموسيقيين المصرية أصدرت قرارا باستدعاء الفنانة المصرية شيرين للتحقيق معها في واقعة الإساءة لمصر.
 
وأكد المتحدث الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية أن قرار الاستدعاء يعد إجراءً طبيعيا يتم اتخاذه مع أي واقعة مشابهة، وليس له أي مدلول كما تناولته الصحف والمواقع الإلكترونية.
 
وكشف المتحدث الإعلامي للنقابة أنه تم إخطار شيرين خلال الساعات الماضية بضرورة حضورها لمعرفة وجهة نظرها في واقعة تعليقها على مياه النيل خلال حفلها في الإمارات، والتي أثارت الجدل خلال الساعات الأخيرة.
 
وعن قرار إيقاف شيرين عبد الوهاب عن الغناء أوضح المصدر أن من قوانين النقابة أن يتوقف الفنان أو الفنانة عن الغناء لحين التحقيق معه، ولا يعد قرار الوقف قرارا نهائيا أو لعقاب الفنان، وإنما هي لوائح وقوانين يجب العمل بها.
 
كما أكد المصدر أن نقيب الموسيقيين هاني شاكر يرفض منذ توليه منصب النقيب أن يتم إيقاف أي فنان عن الغناء، إلا في حالة تورطه في واقعة مشينة رسميا، وهنا يتوجب على النقابة شطب عضويته ومنعه من الغناء.

 

 

إضافة تعليق جديد

سؤال تأكيدي

هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا حقيقياً ولمنع المنشورات الآلية.

Image CAPTCHA