عودة برنامج "الحصن" قريباً

LOL 
غبي 

عودة برنامج "الحصن" قريباً

كشفت قناة كوميدي سنترال البريطانية عن شراء حقوق برنامج المسابقات الشهير "Takeshi's Castle" أو "الحصن" ليعود إلى الشاشة بنسختة العربية قريباً بحلقات جديدة، ويأتي ذلك بعد فترة غياب دامت أكثر من 28 عاماً. 

ومن المعروف أن "Takeshi's Castle" هو برنامج مسابقات ألعاب جسدية ترفيهية استمرت مدة عرضه حوالي 4 سنوات من 1986 إلى 1990 على شاشة "TBS"، وعرض على جزأين، وشارك عدد كبير من المتسابقين من كل أرجاء اليابان في المنافسة والمغامرة والترفيه.

واكتسب البرنامج شهرة أوسع بعد عرضه في الدول العربية، خلال بداية فترة التسعينيات، حيث كان حينها البرنامج محط أنظار الجميع.

وأعلنت الشبكة عن نيتها إعادة إنتاج البرنامج، حيث سيكون عدد المشاركين في كل حلقة 100 شخص يخوضون مغامرات عديدة للوصول الى المرحلة النهائية وهي معركة احتلال القلعة، من خلال حلقات تلفزيونية تصل مدتها 54 دقيقة.

وبثت الشبكة السلسلة السابقة بواقع 133 حلقة، تم عرضها في أكثر من 30 دولة حول العالم وكان البرنامج التلفزيوني الأشهر في تلك الفترة حول العالم، وأشار المدير العام لشركة كوميدي سنترال، لويز هولمز، إلى تحمسه لعرض الموسم الجديد من البرنامج.

ولم يتم الكشف عن مضمون الحلقات الجديدة، وما إذا كانت ستقوم بعرض نفس نوعية الألعاب الكلاسيكية مثل القفز بين الصخور ولعبة متاهة الأبواب، أم أنه سيتم إضافة أفكاراً لألعاب مختلفة عن المواسم السابقة.

وشكل خبر الإعلان منذ لحظة ظهوره إلى تداوله على نطاق واسع على شبكات التواصل الاجتماعي، بين محبي البرنامج ومتابعيه، الذين أعربوا عن فرحتهم وانتظارهم للحلقات الجديدة على أحر من الجمر.

 

إضافة تعليق جديد

سؤال تأكيدي

هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا حقيقياً ولمنع المنشورات الآلية.

Image CAPTCHA