غادة عبد الرازق تؤكد: نعم اعتزلت ولكن!

LOL 
غبي 

غادة عبد الرازق تؤكد: نعم اعتزلت ولكن!

مصطفى الحاج - أعلنت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق اعتزالها التواجد على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن لمدة عام فقط.

وكتبت عبد الرازق لجمهورها: "أشوفكم إن شاء الله السنة اللي جاية، لأنى ماعتزلتش التمثيل ولكن اعتزلت السوشيال ميديا. شكرا. غادة عبد الرازق".

وأرفقت غادة عبد الرازق إعلانها المقتضب مع مقطع من المشهد الأخير للجزء الخامس من في فيلم "روكي"، من بطولة نجم أفلام "الأكشن" سيلفستر ستالون، والذي يقوم فيه بطل الأحداث أسطورة الملاكمة المعتزل "روكي بالبوا" بتلقين تلميذه المغرور درسا في الشارع وأمام الجميع، بعد أن تمرّد عليه، وأنكر فضله عليه، فإن كان سبب شهرته في المقام الأول، بعدما كان ملاكما مغمور.

وأشارت غادة عبد الرازق أنها لم تكن تعلم طوال الوقت سر ارتباطها بفيلم "روكي"، حتى علمت أخيرا، وتأكدت من أنه "رسالة من المجهول" بحسب تعبيرها".

وكتبت: "طول عمرى ماكنتش أعرف إيه اللي بيربطني بالفيلم دة بس النهاردة عرفت وتأكدت كمان هية دي غادة عبد الرازق رسالة من مجهول".

ويبدو أن قرار غادة عبد الرازق باعتزال مواقع التواصل الاجتماعي، جاء بعد تعرّضها لأزمة الفيديو الخاص بها، والذي نشرته عبر "إنستاغرام" مباشرة، ولكنها ظهرت فيه بوضع غير لائق، بسبب تغيّبها عن وعيها، لتناولها أدوية مضادة للاكتئاب، حسب وصفها.

وتسبّب الفيديو الذي سارعت عبد الرازق بحذفه، في إحداث حالة من الجدل الواسع بين جمهورها وزوار مواقع التواصل الاجتماعي، لدرجة أن المحامي سمير صبري رفع دعوى قضائية ضد غادة، متهما إياها بالسكر أثناء التواصل مع المعجبين، بالإضافة إلى ظهورها بملابس نوم فاضحة اعتبرها البعض "خادشة للحياء".

إضافة تعليق جديد

سؤال تأكيدي

هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا حقيقياً ولمنع المنشورات الآلية.

Image CAPTCHA