لجين عمران: "نجاحي صنعته بنفسي.. ومنزلي ليس هدية من أحد" (شاهدوا الفيديو)

LOL 
غبي 

لجين عمران: "نجاحي صنعته بنفسي.. ومنزلي ليس هدية من أحد" (شاهدوا الفيديو)

نفت الإعلامية السعودية لجين عمران الأقاويل والشائعات التي روجت بأن أحد الأغنياء أهدى إليها فيلتها الجديدة وذلك من خلال مقابلة مع "الإمارات نيوز" وقالت: "المنزل الجديد أنا من قمت بشرائه بجهدي وتعبي، وليس هدية من أحد سواء كان شخصا كبيرا أم عاديا".

ونفت عمران أن يكون متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي وهميين وقالت: "توثيق الحساب يتم من خلال تأكد الموقع من عدم وجود متابعين مزيفين، ويتأكدوا ويسألوا من هذه النقطة عند توثيق الحساب، فكيف وثق حسابي إن كان لدي متابعين وهميين!".

وأجابت عمران على سؤال "هل ساعدك أحد؟"، قالت: "الحمد لله اجتهدت ولم أنتظر النجاح يطرق باب منزلي، فسعيت بالإضافة لكثير من العمل والاجتهاد".

وردت عمران على كل من يهاجمها مؤكدة "هنالك فئة من الناس يحبون الثرثرة والكلام لأنهم لا يملكون عمل سوى الحديث، وأنا لا أضيع وقتي مثلهم في كثرة الأقاويل، وأحاول أن أستثمر وقتي في تأمين حاضري ومستقبلي وعملي".

وأضافت : أنا ليس عندي وقت فأنا أعمل مع شركات عالمية ووزارات ومؤسسات على مستوى الحكومات، عندما يختارون شخص لا يختارونه عبثًا إلا عندما يتأكدون بأن الشخص سمعته جيدة وصادق في عمله، وهذا شهادة لي أهم بكثير من شهادة من يهاجمني.

 

إضافة تعليق جديد

سؤال تأكيدي

هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا حقيقياً ولمنع المنشورات الآلية.

Image CAPTCHA