لماذا يحب الرجال النساء النحيلات؟

LOL 
غبي 

لماذا يحب الرجال النساء النحيلات؟

يرى الكثير من الرجال الفتيات النحيلات مثيرات، في حين أنه منذ عدة عقود فقط كان الرجال حول العالم يفضلون النساء الممتلئات، وكشف العلماء في دراسة جديدة السر وراء ذلك.
ووجد العلماء أن هناك صلة مباشرة بين التلفاز والنموذج المثالي لجسم المرأة، وتمكن العلماء خلال هذه الدراسة من عزل آثار التعرض لوسائل الإعلام عن باقي المصادر الثقافية والبيئية الأخرى.
وأجريت الدراسة في قرى نيكاراغوا وقسّم المشاركون على أساس درجة التعرض لوسائل الإعلام الغربية، إذ تم اختيار عينة البحث من قرى حضرية تتابع وسائل الإعلام بشكل مكثف وقرى أخرى أقل تعرض لها.
وكشفت الدراسة عن أن أولئك الذين لا يتعرّضون كثيرا لوسائل الإعلام يفضلون النساء ذوات الأجساد الممتلئة، في حين فضل سكان المناطق الحضارية النساء ذوات الأجساد النحيلة.
وبحسب دراسات سابقة، فإن إعجاب الرجال بالنساء ذوات الأجساد الممتلئة يعود لأسباب تطورية، حين كان امتلاء الجسم دلالة على الصحة وقدرة المرأة على العناية بأطفالها وبيتها.
وقال الدكتور المشارك في الدراسة مارتن توفي، أنه كلما زاد التعرض لوسائل الإعلام، كلما زاد تفضيل الجسم النحيل. من جانبها، قالت المحاضرة في علم النفس ليندا بوثرويد، أن الولع بالأجسام النحيلة أحد عوامل الخطر المعروفة لحالة عدم الرضا عن الجسم وسبب اضطرابات في الأكل في الغرب.

إضافة تعليق جديد

سؤال تأكيدي

هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا حقيقياً ولمنع المنشورات الآلية.

Image CAPTCHA