ما هي العمليات التجميلية التي خصع لها كريستيانو رونالدو؟ (شاهدوا الصور)

LOL 
غبي 

ما هي العمليات التجميلية التي خصع لها كريستيانو رونالدو؟ (شاهدوا الصور)

تغيرت الكثير من تفاصيل ملامح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعدما صار أكثر شهرة وبسبب الملايين التي يتقاضاها مع ريال مدريد، والسبب يرجع إلى اللجوء لبعض عمليات التجميل وفقا لصحيفة "صن" البريطانية

وتجد الصحيفة أن كريستيانو رونالدو حول نفسه إلى رجل وسيم خلال السنوات السابقة، مستعيناً بالجراح المتخصص في مجال التجميل "أليكس كاريديس" ليرشدنا إلى الأماكن التي خضعت للتجميل في ملامح رونالدو.

الأسنان: كانت أسنان رونالدو ملتوية، وهذا يبدو واضحاً في صورته عندما كان في مانشستر يونايتد الإنجليزي، فدفع ما يقارب الـ 20 ألف جنيه استرلينيّ لتغيير شكل أسنانه تماماً.

الوجه: قام رونالدو بحقن منطقة الفم وما حولها وأسفل الأنف لعلاج العيوب في الجلد، ويظهر وجه رونالدو الآن مثالياً خالياً من أي عيوب ودائم اللمعان وذلك بفضل مادة طبية يقوم بحقنها باستمرار، وهذا يكلفه 1500 جنيه استرليني.

الجبين (أعلى الرأس): كان يعانى رونالدو قديما من كثرة الآثار التي سببتها البثور في مرحلة المراهقة، فلجأ إلى حقن تلك المنطقة وفوق الحاجبين بمادة "البوتوكس".

الشعر: عانى رونالدو قديماً من تساقط الشعر، لذا قرر اللجوء إلى مختصين و دفع 10 آلاف جنيه استرليني من أجل تجميل شعره ليكون أكثر قوة وجاذبية.

الأنف: دفع لتجميل أنفه ما يقرب من 5 آلاف جنيه استرليني بعدما قام بعملية بسيطة لتعديل شكل طرف أنفه.

البشرة البرونزية: يدفع رونالدو سنوياً 600 جنيه استرليني من أجل الحفاظ على بشرته البرونزية.

إضافة تعليق جديد

سؤال تأكيدي

هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا حقيقياً ولمنع المنشورات الآلية.

Image CAPTCHA