من هي المذيعة التي دعت لحليمة بولند "الله يصلحك ويهديك"؟

LOL 
غبي 

من هي المذيعة التي دعت لحليمة بولند "الله يصلحك ويهديك"؟

وجهت الإعلامية الكويتية حليمة بولند عبر حسابها الشخصي على تطبيق "سناب شات" رسالة عتاب للمذيعة الكويتية نهى نبيل بعد تصريحاتها في برنامج "انت أون لاين"، الذي يعرض عبر شاشة دبي الفضائية.

وقالت "بولند": "نهى كنت أحبك وأحترمك وأقدرك، ولا أعلم سبب هذا النفاق ولا أعلم المذيعات لما يطلعون بالبرامج دايما يجيبون اسمي رغم أنا ما أجيب سيرتهم أبدا، وإذا جبتها أجيبها بالخير لأنني مؤمنة بـ قل خيرا أو أصمت وأنا مو طبعي أدخل بمهاترات مع زميلاتي وزملائي لأنني والله أكن لهم كل الاحترام وتقدير بس بنفس الوقت كفاية متاجرة باسمي سواء بالإساءة والتقليد أو غيره لأن بحياتي ما أسأت لزميل أو زميلة لأني أعمل بمهنية واحترافية واحترم حق الزمالة".

وأضافت: "عموما لن أتكلم أكثر فقط شوفوا حلقتها معاي على اليوتيوب استضافتها في برنامجي ديو حليمة، اللي كان يعرض على قناة الراي وروتانا خليجية". 

وتابعت: "وقبل لا أختم هالموضوع أنا لا أستغرب كثيرا والله من موضوع النفاق لأن في نفس يوم الاستضافة كانت قاعدة معاي بغرفة المكياج ماخلت كلمة ما قالتها عن فاشينيستا زميلة لها (ب. ع) واتهمتها بتهكير حسابها وقتها وعقب فترة شفتها مصورة معاها وتمدحها".
 وختمت بولند: "حبيبتي نهى رأيك ما يهمني ولا طلبته منك لأني في غنى عن رأيك وياريت تنشغلين في نفسك، مو فيني ودعي الخلق للخالق عجبني كلامك لما سألتي ليش تركوا كل لقاءك ومسكوا فقط الجانب اللي يخص حليمة بولند، الإجابة فقط بكل تواضع لأني حليمة بولند".

ثم نشرت بولند رد نهى نبيل: "حليمة أنا لأني أحبك وأحترمك ومتأمله خير أنك ترجعين للصورة اللي ناس حبوك فيها إعلامية مثقفة ولها خطها بعيدا عن الخط الجديد الذي رسمتيه لنفسك وخلي الكثير مثلي يتخلون عن متابعتك للأسف وقلت عنك كل خير والله يصلحك ويهديك".

وكانت الإعلامية نهى نبيل صرحت في برنامج "أنت أون لاين" الذي يذاع على قناة دبي الفضائية  بأنها "ألغت متابعتها للإعلامية حليمة بولند على حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي ميديا ولا تستطيع متابعتها والمحتوى الذي تقدمه على مواقع التواصل الاجتماعي لا تفهمه". 

إضافة تعليق جديد

سؤال تأكيدي

هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا حقيقياً ولمنع المنشورات الآلية.

Image CAPTCHA