مواليد هذه الأبراج فاشلون عاطفياً

LOL 
غبي 

مواليد هذه الأبراج فاشلون عاطفياً

بعض الشخصيات ناجحة اجتماعيا وعمليا للغاية، لكن حظها سيء في الحب والزواج، وهذا ما يتصف به مواليد 4 أبراج لديهم جاذبية اجتماعية وحظا عثرا في الحب والزواج نستعرضهم في السطور التالية.

برج الحمل 

عند مواليد الحمل يجعلهم يتصدرون مشهد الفشل في علاقات الحب فهم لا يستطيعون التنازل عن آرائهم أو مواقفهم أيا كان السبب، لذا لا تكتمل علاقة الحمل بالطرف الآخر بل تفشل سريعا دون محاولات للإصلاح بل بالعكس يهرب الطرف الآخر من الحمل سريعا، ويستسلم وقتها مولود الحمل لأن كبريائه يمنعه من التردد أو الرجوع. 
 


برج العذراء

يتوهم مواليد العذراء بوجود المدينة الفاضلة على الأرض، وهذا ما يصدمهم بالواقع رغم رومانسيتهم، إلا أنهم لا يستطيعون تحمل الصدمات وسرعان ما ينفصلوا عن أي علاقة لا تكون كاملة الأركان بالنسبة لهم، الأمر الذي يجعلهم متعددو الفشل. 
 


برج الجدي

عقلانية وجدية الجدي تجعله يتعامل مع الأمور العاطفية بشيء من التعالي، وبالتالي يخسر شريكه سريعا، فهو فخور بنفسه والمشكلة الأكبر أنه يتفاخر باللامبالاة التي يتصف بها حال وجوده في علاقة عاطفية مما يجعل الشريك يتراجع عن العلاقة. 
 


برج القوس 

القوس لا يعرف المسئولية وبالتالي يهرب من أي ضغط دون تفكير، عدم التزامه المتكرر أمام الشريك يجعل الآخر يفقد الثقة به، وبالتالي تنهدم العلاقة التي لا تبنى على ثقة.

 

إضافة تعليق جديد

سؤال تأكيدي

هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا حقيقياً ولمنع المنشورات الآلية.

Image CAPTCHA