موظف حزين يطلب من جارته مواساته بـ"حضن".. هذا ما حدث له

LOL 
غبي 

موظف حزين يطلب من جارته مواساته بـ"حضن".. هذا ما حدث له

أقدم موظف يحمل جنسية عربية في دولة الإمارات، على هتك عرض مهندسة أوروبية بالإكراه داخل مصعد، بعد أن أخبرها أنه يعيش حالة  من الحزن ويحتاج "حضنا"، ثم تحرش بها جنسيا ووجه إليها ألفاظا خادشة للحياء.

وفي التفاصيل، كشفت المجني عليها لنيابة مدينة دبي الإماراتية، أنها كانت متوجهة إلى شقتها فجر يوم الـ 26 من أيار الماضي، ودخلت مصعد أحد الأبراج التي تسكنها في منطقة المارينا، ودخل معها المتهم، إذ ضغطت هي على الطابق الـ 62 فيما ضغط هو على الطابق الـ 64، وكانت تفوح منه رائحة الكحول.

وأضافت، بحسب صحيفة "الإمارات اليوم"، أنه أثناء تواجدهما في المصعد أخذ يثرثر كثيرا، فسألها عن اسمها وجنسيتها، ثم أخبرها أنه حزين وبحاجة إلى من يحضنه فربتت على كتفه من الخلف كي تهدئة، ثم فوجئت به يتحرش بها، فدفعته لترك مسافة بينهما، وسألها إن كان هناك أحد معها في شقتها، فأجابته "نعم"، لكنه استمر بالحديث معها بألفاظ خادشة للحياء، وبعد مغادرتها المصعد أبلغت الشرطة.

وكشف شاهد من شرطة دبي، أن المجني عليها بعد خروجها من المصعد خافت من تعقب المتهم لها، لافتا إلى أنه بعد سؤال موظف الأمن في البناية ذكر أن هناك شكوى أخرى على المتهم ذاته، فحصلت الشرطة على تسجيل كاميرات المراقبة.

وأنكر المتهم تحرشه بالمتهمة، لافتا إلى أن كل ماحدث كان برضاها، وأنه حضنها لأن ثمة صداقة تربطهما معا، وهناك محادثات بينهما على "واتس آب"، فطلب منه إظهار المحادثات، لكنه ادعى حذفها، فطلب منه إبراز رقمها، فتبين أنه لا يملكه، فتم إلقاء القبض عليه وتوجيه تهمة إليه.

 

إضافة تعليق جديد

سؤال تأكيدي

هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا حقيقياً ولمنع المنشورات الآلية.

Image CAPTCHA