ميريام كلينك تتجاوز الخطوط الحمراء بإيحاءات جنسية صادمة

فوتنا الجول, ميريام كلينك
LOL 
غبي 

ميريام كلينك تتجاوز الخطوط الحمراء بإيحاءات جنسية صادمة

لاقى فيديو كليب جديد للعارضة اللبنانية ميريام كلينك، موجة غضب واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تجاوزها كل "الخطوط الحمراء" والمبالغة في الحركات والإيحاءات الجنسية.

والأغنية، التي وصفت بـ"الهابطة" جداً، تم تصويرها على طريقة الدويتو، حيث شارك كلينك الغناء الفنان اللبناني جاد خليفة التي جاءت بعنوان "الجول" كما تضمنت كلمات مستوحاة من معلقي كرة القدم في الدوري الإسباني والتركيز على نادي برشلونة، وإسقاط  تلك التعليقات على مقاطع من الأغنية بمعانٍ وأبعاد جنسية بشكل غير مباشر.

وأكدت مصادر أن وزير الإعلام اللبناني ملحم رياشي أجرى إتصالاً هاتفياً مساء يوم الجمعة بوزير العدل سليم جريصاتي لتوقيف فيديو كليب "الجول" الذي تم إطلاقه عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وواجه الفنان خليفة انتقادات لاذعة من قبل الجمهور الذي تابع الكليب، حيث قال أحدهم "جاد خليفة – صحيح فوتت غول بميريام كلينك بس خسرت جمهورك كله".

في حين تساءل كثيرون عن دور وزارة الإعلام وغياب الرقابة عن هذا النوع من الأغاني الهابطة.

وقال الإعلامي اللبناني وسام بريدي ساخراً: "ألف مبروك العمل الجديد بالفعل رائع، وفرجيتونا قديش الإنسان فيه يكون رخيص مش هينة".

وعلقت الإعلامية اللبنانية كريستين حبيب على الأغنية: "ميريام كلينك فهمنا.. بس جاد خليفة ليه هيك عامل بحالو؟ وزير الإعلام مشكوراً منع بث الكليب على التلفزيونات وياريت على موقع يوتيوب كمان".

وأثارت الطفلة التي ظهرت في الكليب جدلاً واسعاً، حيث اعتبر البعض أنّه من المرفوض أن تظهر طفلة في عمل بهذا المستوى، خصوصاً أنّه يتطرّق للعلاقة الجنسية بين الشريكين بطريقة غير مباشرة.

إضافة تعليق جديد

سؤال تأكيدي

هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا حقيقياً ولمنع المنشورات الآلية.

Image CAPTCHA