نادين الراسي: أنا من أشعلت الحرب على ميريام كلينك

LOL 
غبي 

نادين الراسي: أنا من أشعلت الحرب على ميريام كلينك

قالت النجمة اللبنانية نادين الراسي خلال حوارها مع "الإمارات نيوز" رداً على سؤال "هل أنت من أوائل من علقوا على كليب الغول؟": "أنا التي أشعلت الحرب في هذه القضية، اتصلت بوزير الإعلام بعد منتصف الليل، وأرسلت له اللينك، وبدوره اتصل بوزير العدل.. أنا أحذّر وأقول أن القانون سيجري على الجميع، فالفن رسالة وليس دعارة، ولن يعرض أي كليب غير أخلاقي أبدا".

أما عن مشاركة الفنان جاد خليفة في الفيديو كليب، قالت: "قال جاد أنه أنتج العديد من الأغاني ولم تصل، ولجأ إلى هذه الطريقة للوصول، لكني أقول له، إذا كان الوصول يتطلب هذا الأسلوب فلا ينبغي الوصول، ملحم بركات بعظمته استمر لسنوات طويلة يجلس بالسيارة ينتظر وصلته ليغني، فمن عنده موهبة سيصل ويُشهر بشكل أكيد، إذا كانت الشهرة تتطلب الإساءة للمجتمع، فلا داعي لها".

وعن "هل يستحق كليب ميريام وجاد كل هذه الضجة؟"، قالت الراسي: "نعم يستحق، في الماضي أُنتِجت كليبات مشابهة، وقلنا أمور عرضية وتمر، لكن من الآن وصاعداً، ستتم معاقبة أي فنان يطرح أغنيات أو كليبات إيحائية".

وتابعت: "وأقول من هنا، لا تتكلفوا على كليبات وأغنيات مصيرها معروف مسبقا، أنشئوا قنوات على يوتيوب واعرضوا فيها ما شئتم، لأنه هنا في لبنان لن يعرض أي شيء من شأنه أن يضر بالمجتمع". 

إضافة تعليق جديد

سؤال تأكيدي

هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا حقيقياً ولمنع المنشورات الآلية.

Image CAPTCHA