نسرين طافش: هؤلاء استغربوا تأخّري بالغناء وليس لديّ قدوة فنية

LOL 
غبي 

نسرين طافش: هؤلاء استغربوا تأخّري بالغناء وليس لديّ قدوة فنية

17:15 2017-02-05

أكدت النجمة السورية نسرين طافش، أنها تنتظر سماع الجمهور لأغنيتها الأولى "متغيّر عليي"، والتي صوّرتها على طريقة الفيديو كليب، تحت إدارة المخرج سعيد الماروق.

وقالت طافش:" لديّ اندفاع كبير لأن يسمع الناسُ الأغنية، أنا فعلاً سعيدة وأحضّر لهذا المشروع منذ ما يقارب العشر سنوات، وزاد اندفاعي بعدما تأكّدت من أهل الاختصاص من ملحنين وكتاب وموزعين، الذين استغربوا عند سماع صوتي وسألوني لمَ لم أغنّ من قبل؟".

وأضافت طافش في مقابلة إذاعية: "للأمانة لم أكن أعلم أنّ لديّ هذه القُدُرات، فقد كنت أعلم سابقاً بأنّ لديّ إحساساً وأداءً، ولكن ليس بهذا المستوى الذي فاجأني، أريد أن ترى الناس الكليب وتسمعني من خلاله وتحبني، ثم سأغني على راحتي وفي رأس السنة وفي كل الحفلات واللقاءات".

وتابعت: "درّبت صوتي بشكل جيد، واخترت ما يناسبني من كلمات وألحان، فلا شك بأنّ النتيجة ستصل إلى الناس بشكل جيد، وحالما يتم الانتهاء من مونتاج الكليب، سيُطرح لمدة أسبوع على تطبيق أنغامي، ثم سيُعرض على الإذاعات والقنوات التلفزيونية ".

كذلك صرّحت نسرين طافش بأنه لا قدوة فنية لها، بل هي تحب الجميع وتسمع كلّ ما يُطرح في الأسواق وقالت:" لا مستوياتٍ في الغناء، كل شخص يغني بطريقة منفردة، أنا أسمع الطرب والطرب الشعبي والمنوع والكلاسيك، وحتى الجديد والقديم، وأستفيد من تجارب الكبار والصغار، ففي الموسيقى ليس هناك قواعد بل هناك فن".

وأضافت:" كل فترة أتعلّق بأغنية معيّنة، ومن يركب معي في السيارة يشتكي من تكراري لأغاني ، عمرو دياب لأنه الأفضل بالنسبة لي، ولديّ كل أعماله من أولى بداياته الفنية لليوم".

إضافة تعليق جديد

سؤال تأكيدي

هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا حقيقياً ولمنع المنشورات الآلية.

Image CAPTCHA