نشرت طليقته منشور على "فيسبوك" فقرر العودة لها

LOL 
غبي 

نشرت طليقته منشور على "فيسبوك" فقرر العودة لها

قرر شاب أردني العودة لطليقته بعد إنفصال دام 4 سنوات بسبب منشور كتبته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وكان على يقين أنه وجه له.

وبحسب المعلومات التي رواها الزوج نفسه أنه انفصل عن زوجته بعد إتفاق ودي وباتفاق يراعي طفلته التي كانت مولودة حديثا حينها، وكان اتفاقهم على بقائهم في علاقة صداقة لعدم إنقاص أي مشاعر أسرية على الطفلة الصغيرة، وبقي ذلك حتى كتبت السيدة منشورا على صفحتها الخاصة.

وكتبت السيدة: "حاولت وحاولت أن أعتبرك صديقاً لي .. ولكني فشلت فأنت أول شخص دخلت قلبي وامتلكته، وأنت من جعلتني "أم" لأجمل طفله كلما أراها أتذكر تعابير وجهك عند قدومها لهذه الدنيا ووعدك لها بأن تكون أسعد فتاة هي وأمها، أعلم أنني أخطأت، بغضبي وشقاوتي معك، ولكن لم أكن يوما أرغب في جعلك حزيناً أو أكون سبباً في فراقنا، لا أستطيع أن أبعد عن راسي فكرة ارتباطك بأخرى، فأنت حلمي الجميل الذي أغفو كل ليلة على أمل عودتك، أنتظرتك لسنوات حتى تعود، والآن علمت أن تلك السنوات كانت أصعب أيام حياتي والقادم أصعب وأصعب، ومع ذلك أعتذر وأتمنى لك من كل قلبي الخير وعليّ أن أتحمل نتيجة أخطائي".

وانهالت التعليقات من الأصحاب على المنشور بالدعاء لها بالاستقرار والمستقبل الواعد إلا أن أحد التعليقات وكان لطليقها والذي كتب فيه "هل تقبلين أن توجهي دعوة لطفلتي بأن تقبل حضور حفل زفافنا الذي غابت عنه".

إضافة تعليق جديد

سؤال تأكيدي

هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا حقيقياً ولمنع المنشورات الآلية.

Image CAPTCHA