هؤلاء النجوم يصارعون أمراضا نفسية

LOL 
غبي 

هؤلاء النجوم يصارعون أمراضا نفسية

الأمراض النفسية كغيرها من الأمراض الجسدية، تصيب الجميع ولا تميّز بين المشاهير وعامة الناس. ومن بين النجوم الذين كشفوا عن مصارعتهم الأمراض النفسية روبين ويليامز الذي قضى بسبب اضطراب ثنائي القطب، ونجوم أمثال كاثرين زيتا جونز، بريتني سبيرز، ديمي لوﭭاتو، جيم كاري وميل غيبسون. فمن غيرهم من النجوم اللامعين الذين يصارعون أمراضاً نفسية؟

 
إمينيم


يعاني مغنّي الراب البالغ من العمر 43 عاماً من نوبات اكتئاب حادّة كما كشف في سيرته الذاتية التي أصدرها عام 2008 تحت عنوان The Way I Am.

 

إيلين ديجينيريس

أصيبت الكوميدية الناجحة ذات الـ57 عاماً باضطرابات نفسية إثر كشفها عن مثليتها الجنسية عام 1997، الأمر الذي تسبب بإعاقة مسيرتها المهنية مخلّفاً إيّاها تحت رحمة الاكتئاب. 

آن هاثاواي

في مطلع عام 2007، كشفت الممثلة عن معاناتها في سنوات المراهقة من اكتئاب شديد. اللافت في الأمر أنّها تخلّصت منه من دون اللجوء إلى الأدوية.

 

أنجيلينا جولي


عاشت الممثلة الحائزة على جائزة أوسكار وسفيرة النوايا الحسنة في الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين ذات الـ40 عاماً مراهَقةً مضطربة استمرت حتى منتصف عشرينياتها. 
كانت جولي تؤذي ذاتها وتعاني من الاكتئاب الشديد والأرق واضطرابات الأكل وإدمان المخدرات، وحاولت الانتحار مرتين، حتى إنّها حاولت تعيين قاتل مأجور لوضع حدٍّ لحياتها. اتّخذت حياتها منحى إيجابياً مستقراً عندما تبنّت ابنها الأول، مادوكس.

بيونسيه


بزغ نجم فرقة Destiny’s Child بصورة لافتة في مطلع هذا القرن، إلاّ أنّه ورغم النجاح البارز كانت الفرقة التي تأسست على صداقات طفولة تتفكك وظلّ أفرادها يتغيرون مما أدّى إلى دخول بيونسيه في اكتئاب شديد استمر سنوات. أوضحت بيونسيه لاحقاً أنّ والدتها كانت خير سند لها وهي التي دفعتها لتخطي اكتئابها.

 

إضافة تعليق جديد

سؤال تأكيدي

هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا حقيقياً ولمنع المنشورات الآلية.

Image CAPTCHA