هؤلاء هن أقوى 10 سيدات أعمال في الأردن (شاهدوا الفيديو)

LOL 
غبي 

هؤلاء هن أقوى 10 سيدات أعمال في الأردن (شاهدوا الفيديو)

يعرض برنامج كرفان الذي تقدمه قناة رؤيا الفضائية، فقرة TOP 10 والذي يتحدث عن ترتيب عشرة أمور في الأردن.
وتناولت الفقرة أقوى 10 سيدات أعمال في الاردن، وجاء ذلك ضمن قائمة مجلة " فوربس- الشرق الأوسط " لأقوى 100 شخصية نسائية للشرق الأوسط وشمال إفريقيا للعام الحالي، 10 سيدات أردنيات.

وضمت قائمة الأردنيات كلا من:
1- رندة الصادق: وهي حاصلة على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من الجامعة الأميركية في بيروت ودخلت العمل المصرفي في العام 1986 من خلال تعيينها في بنك الكويت الوطني.
وتقلدت الصادق منذ ذلك الحين عدة مناصب إدارية وتنفيذية في أقسام إدارة المخاطر والأصول والخزينة، بالإضافة لمناصب قيادية منها رئيس بنك الكويت الوطني الدولي في لندن، ومدير عام مجموعة بنك الكويت الوطني للفروع الدولية والشركات التابعة وتشغل حاليا منصب نائب المدير العام التنفيذي في البنك العربي.


2- ناديا الروابدة: وهي المدير العام للمؤسسة العامة للضمان الاجتماعي الدرجة العلمية بكالوريوس علوم سياسية وعلم الاجتماع بتقدير جيد من الجامعة الأردنية عام 1984 وهي عضو مجلس إدارة شركة الأجواخ الأردنية حاليا.


3- إيمان مطلق: وتشغل الرئيس التنفيذي ومؤسس سيجما للاستثمارات، وجاءت أيضا ضمن قائمة من 12 سيدة أعمال أسسن مشروعاتهم بأنفسهن.


4- ناديا السعيد: وهي المدير العام لبنك الاتحاد، واحتلت المرتبة 40 حسب تصنيف أقوى 100 سيدة بالوطن العربي من ناحية الأعمال.


5- منال جرار: المدير العام لشركة التأمين الوطنية واحتلت المرتبة 62 بالتصنيف.


6- سيمونا سابيلا بشوتي: الرئيس التنفيذي والمدير الإداري للمؤسسة العربية المصرفية، وتم اختيارها وفق توائم كفاءة وأداء وخبراتها لتحقيق اهداف الاستراتيجية بكامل الكفاءة والاقتدار نظرا لما تحمله بشوتي من سجل وظيفي مميز من الخبرة المصرفية.


7- ديما سختيان: الرئيس التنفيذي لمجموعة منير سختيان وتحمل درجة البكالوريوس في الرياضيات وبكالوريوس في علوم الارض البيئية من كلية بوسطن في الولايات المتحدة الأمريكية.


8- ماري نزال البطاينة: وهي رئيس مجلس الإدارة لفندق لاندمارك وهي أيضا محامية معروفة وناشطة في حقوق الإنسان، وهي خريجة العلوم السياسية من جامعة كولومبيا.


9- نرمين سعد: الرئيس التنفيذي لشركة هندسيات، عاشت في السعودية وابتكرت حلّاً لعمل النساء حيث قامَت بتأسيس "هندسيات" كشركة، وراحَت تسعى لتوظيف المهندسات الإناث كي يعملنَ من منازلهنّ.

والآن، تسعى سعد لتوسيع شركتها وتوظيف فريقٍ للتسويق، كما تسعى إلى شراكةٍ مع نقابة المهندسين.


10- غادة فرحان: نائب المدير العام في البنك التجاري الأردن لشؤون العمليات والدعم، انضمت فرحان للبنك التجاري الأردني في عام 2004، عندما تمت إعادة هيكلته كجزء من عملية إطلاق العلامة التجارية الجديدة.
وفرحان حاصلة على الماجستير في إدارة الأعمال، تشرف على العمليات الاجمالية في البنك التجاري.

شاهدوا الفيديو:

إضافة تعليق جديد

سؤال تأكيدي

هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا حقيقياً ولمنع المنشورات الآلية.

Image CAPTCHA