هازال كايا تتحدّث لأوّل مرّة عن معاناتها

LOL 
غبي 

هازال كايا تتحدّث لأوّل مرّة عن معاناتها

فتحت النجمة التركية هازال كايا قلبها في واحدٍ من أجرأ الحوارات مع صحيفة "milliyet" التركية تحدثت فيه عن معاناتها مع مرض السكري وسخرية الجميع منها بسبب المرض وبسبب قصر قامتها.

بكلمات جريئة وواثقة جاء رد هازال كايا على الانتقادات المتلاحقة والمستمرة لها، حيث قالت: "نعم لدي بطن مترهلة وحبوب شباب في وجهي.. أنا امرأة سعيدة وسوف أحيا هكذا.. بإمكانهم قول ما يريدون والافتراء عليّ كما يريدون.. أنا امرأة قصيرة القامة.. وسعيدة" مضيفةً أنها تعلمت الصمت أمام الأخبار التي تخرج بحقها حتى وإن كان ذلك صعباً بالنسبة لها في بعض الأوقات.

وأشارت هازال إلى أنها لم يعد يهمها ما يكتب عنها من أخبار ليست صحيحة وأنها في البداية كانت تحزن بشدة ويُكسر خاطرها للأشياء السيئة التي تكتب عنها لكنها مع النضج باتت لا تعير الاهتمام للأشياء غير الهامة. ولأول مرة منذ سنوات تحدثت هازال عن مرض السكري الذي تعاني منه وكيف هاجمها الجميع في الوقت الذي كانت تعاني فيه من الحزن والخوف وأعراض المرض المؤلمة.

وأعلنت هازال أنها خسرت وزنها الزائد بسبب المرض وأن مرض السكري شيء مرعب وقاسي، وتابعت: "عندما اكتسبت الوزن في تلك الفترة كانت الصحافة والجميع قد اكتشفوا إصابتي بمرض السكري وباتوا يتحدثون عن هذا الأمر، ولكن محاولاتي لأبقى على قيد الحياة في تلك الفترة كانت مرعبة".

وكشفت هازال أنها تقبلت التعليقات المرعبة حول قصة مرضها، خاصة وأنها امرأة في هذا المجال الذي لا يرحم النساء عندما تزيد أوزانهن، لكن إذا حدث وأن زاد وزن ممثل رجل يصبح الأمر محض شيء طارئ لا أهمية له، وأضافت: "أنا إنسانة في النهاية، أحب الأكل كثيرًا، وحتى أنني أدرس فنون الطهي، ولدي يوم في الاسبوع أتناول فيه ما أريد، وأقوم بطهي طعامي المفضل بنفسي، ولا اسمح لشيء أن يجعلني تعيسة في حياتي"، ووصفت كايا تلك التفرقة بأنها نوع من أنواع العنف الممارس ضد النساء حيث قالت: "لن تهرمي.. لن تصبحي بدينة، كونك امرأة لن يحدث ذلك. ولكن كونك رجل يمكنك أن تتقدم في العمر بسهولة". 

وتطرقت كايا بالحديث كذلك إلى السخرية المستمرة بسبب قصر قامتها، قائلة: "إنهم يسخرون مني على الدوام بسبب قصر قامتي. ما شأنك بالأمر؟ نعم قامتي قصيرة وليس بوسعي فعل أي شيء حيال ذلك الأمر".

 

إضافة تعليق جديد

سؤال تأكيدي

هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا حقيقياً ولمنع المنشورات الآلية.

Image CAPTCHA