هذا ما قالته الصحف الأمريكية عن "أبو سن"

LOL 
غبي 

هذا ما قالته الصحف الأمريكية عن "أبو سن"

استطاع المراهق السعودي "أبو سن" دخول عالم الشهرة دون تعب، عن طريق مقاطع فيديو مضحكة عبر تطبيق "يو ناو" لاقت تداولا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، وبعضها تسرب إلى موقع يوتيوب لتلقى صداها في صحف عالمية.
وبعد أشهر من تداول وسائل الإعلام العربية مواقف ومقاطع أبو سن المضحكة لا سيما تلك التي كان يتحدث بها مع الأميركية الحسناء كريستينا، وصلت قصة أبو سن لوسائل الإعلام الأميركية، مثل صحيفة "نيوزويك" وموقع "ماشيبل".
ونقلت قناة العربية عن صحيفة نيوزويك: "بسنّه الملتوية وابتسامته العريضة، نجح أبو سن في كسب قلب متابعيه حول العالم، أثار الثنائي كريستينا وأبو سن السعودي جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية بسبب انتشار العديد من أشرطة الفيديو من ثنائي عبر يو ناو، وصلت بعض مقاطع الفيديو مشاهدات عالية جدا وحقق أحدها ما يقرب من المليون مشاهدة.
أبو سن استطاع الوصول إلى العالمية، مستغلا ما يمتلكه من مهارات ربما أبرزها ذاك السن صاحب الفضل الأكبر لتحقيقه الشهرة، ولكنه أمام تهم قد تعرضه للسجن لمدة قد تصل إلى 3 سنوات.
لكن مصدرا سعوديا مطلعا كشف، أن الشاب السعودي أبوسن سيتم الإفراج عنه قريبا لعدم ثبوت ارتكابه أي جرم محدد.
وأثارت قضية أبوسن جدلا واسعًا في المملكة بين من يعتبره شخصية ترفيهية مبدعة، وآخرين يرون أنه يتجاوز الحدود والأعراف في المجتمع السعودي المحافظ.

إضافة تعليق جديد

سؤال تأكيدي

هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا حقيقياً ولمنع المنشورات الآلية.

Image CAPTCHA