هذه الأبراج لا تُظهر مشاعرها ولا تتحدث عنها

LOL 
غبي 

هذه الأبراج لا تُظهر مشاعرها ولا تتحدث عنها

إذا كان هدفك التواجد مع أشخاص، سواء في علاقة صداقة أو حب أو زواج، يملكون الوضوح العاطفي فعليك عدم اختيار أي من الأبراج التي سنتحدث عنها. هذه الأبراج تجد صعوبة بالغة في الحديث أو التعبير عن مشاعرها ومعهم يجب القراءة بين السطور وفهم مشاعرهم وعدم التوقع بأنهم قد يتحدثون يوماً بشكل واضح ومباشر عما يشعرون به.

التعامل معهم منهك بلا شك، لأنه لا مجال لمعرفة ما يدور بداخلهم فإن كانوا سعداء لن يعبروا وان كانوا يعانون من التعاسة فلن يعبروا عن ذلك أيضاً. صحيح ان كل شخص يخفي مشاعره لمجموعة مختلفة من الأسباب، ولكن المعضلة الكبرى هي أنه إن لم نعرف ما الذي يشعرون به، فكيف سنعرف وفق أي أسس سنتعامل بها معهم.

العذراء (23 آب - 22 أيلول)

العذراء من الأبراج الخجولة جداً لذلك فالتعبير بشكل واضح عن المشاعر خارج الحسابات. وكما هو معروف البرج هذا يعاني من جلد أزلي للذات وبالتالي هو أكبر وأقسى ناقد لنفسه وعليه فإن إظهار مشاعره مهمة صعبة للغاية.

العذراء برج تحليلي ونقدي لذلك فهو يتعامل مع المنطق والحقائق لا المشاعر، وحين يجد نفسه في موقف عليه التعامل معها فهو يشعر بعدم الراحة لأنه لا يعرف الآلية المناسبة للتعامل مع المشاعر.

برج يعمل بجدية طوال الوقت وحياته تتمحور حول ذلك، وعليه فإن فكرة الجلوس مع الآخرين والحديث عن المشاعر تبدو كمهمة منهكة وبلا هدف وغير قابلة للتنفيذ.

إضافة تعليق جديد

سؤال تأكيدي

هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا حقيقياً ولمنع المنشورات الآلية.

Image CAPTCHA