هذه هي ألقاب 15 من نجوم الفن العرب

LOL 
غبي 

هذه هي ألقاب 15 من نجوم الفن العرب

كوكب الشرق والعندليب الأسمروالشحرورة من بين الألقاب الأكثر بروزاً في الساحة الفنية العربية، ويكاد المرء يكون بغنى عن ذكر أم كلثوم أو عبدالحليم حافظ أو صباح لدى ذكر هذه الألقاب... أمّا بالنسبة إلى غيرها من الألقاب، مَن هو ملك الجيل؟ ومن يكون أمير الرومانسية؟ مَن هي دلوعة الأغنية العربية؟ وأيهنَّ ملكة الإحساس؟

 
النجمة الذهبية

بدأت نوال الزغبي مشوارها الفني وهي تبلغ 15 عاماً من العمر، أمّا انطلاقتها الحقيقية التي خطّت لها مسيرتها الذهبية فكانت مع ألبوم "عايزة الرد" الذي أطلقته عام 1995.


الزعيم

كان لمسرحية "الزعيم" للنابغة عادل إمام والتي أطل بها على المسرح عام 1993 الأثر الأكبر في مسيرته المهنية إذ التصق به اللقب منذ ذلك الحين.


سلطان الطرب

عام 1984، أطرب جورج وسوف الشاب الجماهير بأغنية "الهوى سلطان" للمؤلف بديع يزبك والملحن جورج يزبك، فصار سلطاناً للطرب منذ ذلك الحين.


الموسيقار

 قيل عن موهبة ملحم بركات لدى اكتشافه "لا مثيل لها" حتى صار مدرسة غنائية بحد ذاته. أطلق عليه الراحل جورج إبراهيم الخوري لقب "الموسيقار" عندما كان رئيس تحرير مجلة "الشبكة".


السوبر ستار
 

يحمل راغب علامة لقبين في الواقع، العلامة الفارقة والسوبر ستار، إلاّ أن الثاني أكثر انتشاراً. له 18 ألبوماً غنائياً وقد أطلق في الأعوام القليلة الماضية عطرين تحت اسمه، فهو رمز للأناقة المعاصرة.

إضافة تعليق جديد

سؤال تأكيدي

هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا حقيقياً ولمنع المنشورات الآلية.

Image CAPTCHA