هكذا رد أحمد مالك على انتقاد غادة عبد الرازق له

LOL 
غبي 

هكذا رد أحمد مالك على انتقاد غادة عبد الرازق له

ردّ الممثل المصري الشاب أحمد مالك على الانتقادات التي طالته خلال تواجده في مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الأولى.

وخلال لقاء مع برنامج "إي تي بالعربي"، تحدث مالك عن صداقته بالممثل أحمد الفيشاوي، وعن رأي البعض بأن الأخير سيؤثر فيه بشكل سلبي بسبب تصرفاته.

وقال أحمد مالك إن لكل شخص شخصيته، ولن يتأثر بوجود أي شخص آخر في حياته، حتى وإن كانا أصدقاء فهو لن يتأثر بشكل كبير به.

وعن تواجدهما سويا كثيرا خلال الفترة الماضية، فقال أحمد مالك إنه تشارك مع أحمد الفيشاوي في بطولة فيلم "شيخ جاكسون"، وسافرا سويا إلى كندا لحضور مهرجان تورنتو.

وأشار إلى أن الجميع يتحدث عن السلبيات، تاركين نجاح المهرجان والإنجاز الكبير الذي يحققه، موضحا أنه عندما سافر إلى مهرجان تورنتو وجد إعلانات دعائية عن "مهرجان الجونة السينمائي"، وهذا أمر هام.

أما عما قالته الممثلة غادة عبد الرازق وانتقادها لمهرجان الجونة لمشاركة الفيشاوي وأحمد مالك فيه، فرد قائلا إنه يحبها كثيرا ولا يعرف لماذا تمّ الزج باسمه، فهو لم يفعل أي شيء.

وأضاف أن كل شخص حر في تصرفاته وتفسيره لبعض الأمور، وأن كل ما يريده هو أن يعيش الجميع في سلام.

ويشارك فيلم "شيخ جاكسون" في الدورة الأولى لـ "مهرجان الجونة السينمائي"، وكان هو فيلم الافتتاح.

وفيلم "شيخ جاكسون" من إخراج عمرو سلامة، الذي شارك في التأليف بالتعاون مع السيناريست عُمر خالد، ومن بطولة أحمد الفيشاوي، وماجد الكدواني، وأحمد مالك، وأمينة خليل، بالإضافة إلى ضيوف الشرف درة، وبسمة، ومحمود البزاوي، وتتعاون في إنتاج الفيلم شركات The Producers و"فيلم كلينك" و"iProductions"، فيما تتولى توزيعه خارج العالم العربي شركة "Media Luna" الألمانية.أما شركة "MAD Solutions" فهي التي تتولى تسويق الفيلم، كما صممت ملصقه الدعائي، وهو المستخدم عربيا ودوليا.

 

إضافة تعليق جديد

سؤال تأكيدي

هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا حقيقياً ولمنع المنشورات الآلية.

Image CAPTCHA